Share Button

محافظ بورسعيد يلتقي أهالي منطقة القابوطي ويوكد علي تقديم الدعم الكامل

بورسعيد نشوى شطا

التقى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، عقب افتتاح أعمال تطوير مسجد النصر و صلاة الجمعة به ، عددا كبيرا من أهالي منطقة القابوطي بحي الضواحي ببورسعيد، حيث استمع محافظ بورسعيد للعديد من طلبات أهالي المنطقة في مختلف المجالات ، رافقه خلالها عدد من الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

ووجه محافظ بورسعيد الأجهزة المختصة ، ببحث عدد من مطالب أهالي القابوطي و دراستها ،

وفي نفس السياق وجه محافظ بورسعيد الأجهزة المعنية بسرعة وضع الحلول و تذليل أي عقبات خاصة بمزاولة نشاط الصيد لأهالي منطقة القابوطي، و تقديم كافة التيسيرات اللازمة لهم.

واستعرض اللواء عادل الغضبان، أعمال التطوير التي شهدتها محافظة بورسعيد مؤخرا، مؤكدا أن حي الضواحي كان له نصيب كبير من خطة تطوير الطرق والمناطق السكنية وإقامة مشروعات خدمية و تنموية، فضلا عن خطة المحافظة لتطوير المناطق الأكثر احتياجا بحي الضواحي

واستمع المحافظ الي العديد من المطالب لأهالي القابوطي ، وٱرائهم حول أعمال التطوير التي تشهدها بورسعيد، وأكد على تقديم كافة الدعم لأهالي القابوطي، بما يحقق سبل الراحة والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين في هذه المنطقة.

ومن جانبهم، وجه أهالي القابوطي الشكر لمحافظ بورسعيد لحرصه على تطوير مستوى الخدمات بجميع احياء بورسعيد ، مشيدين بالطفرة الكبرى التي شهدتها محافظة بورسعيد، والتنمية التي تسير في كافة الاتجاهات.

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *