Share Button

كلمات رئيس مصر في عيون الفنانين

كتب /ياسر صحصاح
تعليقا على كلمة الرئيس التي قالها مؤخرا أثناء انعقاد المؤتمر الأول لمبادرة حياة كريمة ، نالت كلمات الرئيس عبد الفتاح السيسي من قلوب الكثير من المتابعين ، وقد أعلن ذلك عدد من أهم الفنانين ومتابعيهم على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة ، ونعتذر عن أي أخطاء لأننا سننقلها كما هي بين الاقواس :

نشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب على صفحتها في تويتر تقول : ( ا‏تشرفت اني غنيت قدام سيادتك و شاركت في حدث عظيم ان شالله لأول مرة هيرفع عن ملايين من اهلنا المعاناة و يوصلهم لحياة كريمة يستحقوها، ربنا يخليك و يحفظك لمصر و لينا.و ذكرك لربنا في كل خطابات سيادتك بجد حاجة من اجمل و اغلى ما اسمع و اكثر شيء بيطمنني على بلدي. شكرا_سيادة_الرئيس ) ..

رزاق محمد – من العراق – يرد على الفنانة شيرين بقوله : ( هنيئاً لشعب المصري على هكذا رئيس كم اتمنى من الساسه العراقين ان يحذو حذيه لكن لاحياء لمن تنادي الله يكرمنا برئيس دوله لعراقنا الحبيب مثل مااكرم الشعب المصري ).

كما علقت أبدت الفنانة نيكول سابا إعجابها بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي التي ألقاها اثنا المؤتمر الأول لمبادرة حياة كريمة ، فغردت على حسابها الشخصي في تويتر فقالت :
( ‏لما سمعت كلمة سيادة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي امبارح وهو بطمّن شعبو ويحسسهم بالامان والاستقرار و انو في ضهرهم هو وجيش بلدهم ويهزّر معاهم بكل ودّ وشفافية ومحبة وفي نفس الوقت مع حساب لكل كلمة بتتقال..
سَرَحْت..فِرِحت.. وزْعلت..لإن يلّي بنحلم فيه لبلدنا بعيد..كتير.
.‎(..على_امل
‏‎
أما الفنانة مايا دياب فغردت بقولها : ( ‏قال الرئيس السيسي : قبل ما يحصل حاجة لمصر انا والجيش نروح، لأن الرئيس المصري وضع نفسه وجيشه درع حماية لوطنه وشعبه ولأرض مصر..
اما أنتَ ما شفت بحياتك انهيار بلد بقوة انهيار لبنان. وبالنسبة للجيش اللبناني يا ريت يرد علينا وياخد القرار الحاسم قريبا
..لبنان_يحتضر‎..تحيا_مصر ).

أما الفنانة ياسمين الخطيب فغردت بقولها :
( ‏بأمانة.. خطاب الرئيس السيسي اليوم في احتفالية ‎حياة_كريمة هو ما يستحق كل الاهتمام، وليس اعتزال فلانة وطرحة علانة! خلينا نشوف مستقبلنا يا جماعة.. الخطاب ده يحمل للمصريين البشرى والأمل ). وتضيف ياسمين الخطيب قائلة :
( ‏أثق أن مصر تدير هذه الأزمة بمنتهى الحكمة، وسوف تجتازها بسلام، مثلما حدث مع حماس وليبيا وتركيا وقطر وغيرهم . . كلنا السيسي في هذه المعركة.. أي كان قراره.. نثق به وبقدرته على الانتصار ).

كما غردت المخرجة بتول عرفة ، مع أحد دندراوي الهواري أحد متابعيها بقولهما:
( ‏ما قاله الرئيس عبدالفتاح السيسى نصا: أن المساس بأمن مصر القومى خطا أحمر لا يمكن المساس به شاء من شاء وابى من أبى.. اقشعرت له أبدان المصريين جميعا، وسط تجاوب عظيم من كل الحضور فى استاد القاهرة، الحاضرون احتفالية اطلاق مشروع (حياة كريمة).. مشهد عظيم.. وقوى ومعبر. . لا مساس لمياه مصر).

أما الفنانة كندة علوش فغردت قائلة :
( ‏مبادرة رائعة.. نافذة أمل ونور لملايين المصرين في القرى والأرياف والمحافظات.. خطوة عظيمة في مشروع التنمية والتطوير الذي تشهده مصر.. حمى الله مصر أرضاً وقيادة وشعباً ..حياة_كريمة ‎..تحيا_مصر ) .

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *