Share Button
كلية هندسة المطرية توزع حلوى ولمياه المعدنية علي الطلاب مع بداية امتحانات الصف العام
اعتدال الهادي
فوجئ طلاب كلية هندسة المطرية بجامعة حلوان اليوم، الثلاثاء، أثناء دخولهم لأداء إحدى امتحانات منتصف العام الدراسي للفصل الدراسي الأول، بوجود هدايا عبارة عن كيكة شوكولاتة وبعض الحلوى ومياه معدنية ورسالة تحفيزية موجودة على المقاعد الدراسية داخل لجنة الامتحان مقدمة لهم من عميد الكلية وإداراة إتحاد الطلاب بالكلية، للترفيه على الطلاب وإزالة رهبة الامتحان قبل خوضه وإزالة أى ضغوط عصبية واقعة عليهم فى أثناء الامتحانات.
وسعد طلاب الكلية باللافتة الجميلة التي قامت بها الكلية من أجلهم، وتداولوا صورا على منصات التواصل الاجتماعي “السوشيال ميديا” الأشياء التي وجدوها على مقاعدهم قبل بداية لجنة الإمتحان لتخفيف وإزالة الرهبة منهم قبل بدء الإمتحان.
وكانت الورقة التي تم وضعها أمام طلاب هندسة المطرية قبل إمتحانهم اليوم تحمل فقرة تحفيزية لهم حيث جاء فيها “ هي أيام وستمضي، وستنظر لنفسك بنظرة الرضا والفخر بأنك وبرغم التعب استطعت الوصول”.
وعبر طلاب هندسة المطرية عن ما قامت به الكلية اليوم وأخذوا في نشر الصور علي مواقع التواصل الإجتماعي السوشيال ميديا.
ونشرت “زينب”، ولي أمر أحد طلاب كلية هندسة المطرية، “لما تبقى طالب في اول امتحان ليك نهاية تيرم في اول سنة كلية ..تدخل اللجنة ..تلاقي محطوط على الديسك بتاعك كرت مكتوب فيه كلمات تدعو للتفائل والتشجيع وباكيت بسكويت وازازة مية معدنية …على طول اللجنة .. هدية من العميد للطلبة…في كلية حكومية … والله حاجة تفرح .. الولد نفسه رجع مبسوط وانا بصراحة قلت انقل الحركة الجميلة دي ليكم.. على فكرة ده حصل للي في جامعة حكومية وليست للي في خاصة ام فلوس كتير … شكرا عميد هندسة المطرية الي يفرح ابني يفرحني … مصر جميله ياريتهم كلهم يعملوا كده “.
Share Button

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *