< لأول مرة معرض عقاري لمدة يوم واحد يضم كبرى الشركات العقارية - جريدة اهرام مصر
Share Button

لأول مرة معرض عقاري لمدة يوم واحد يضم كبرى الشركات العقارية

كتب : ماهر بدر

السبت المقبل بفندق سيتي ستارز.

الرئيس التنفيذي لشركة AMG العقاريه و المنظمة للمعرض: هدفنا إحداث نقلة نوعية فى المعارض العقارية و اسلوب العرض لخدمة القطاع.

أكثر من ٢٥ شركة عقارية مشاركة فى المعرض ولأول مرة خصومات وعروض تصل ل٦٠٪؜ بمناسبة الانطلاق الاول للمعرض.

مدير القطاع التجارى: المعرض يضم مختلف أنواع الوحدات التي تناسب معظم فئات المجتمع المصري

تنطلق فعاليات المعرض العقاري المصري ERE في نسخته الاولي يوم السبت المقبل ، ولمدة يوم واحد فقط، ويعد أول معرض عقاري ينظم لمدة ٢٤ ساعه فقط ، ويضم كبرى الشركات العقارية فى مصر.

من جانبه قال المهندس عمرو باشا، الرئيس التنفيذي لشركة اي ام جي العقاري (AMG) المنظمة للمعرض ، انه يشارك في المعرض نحو ٢٥ شركة عقارية ، أبرزها ” ايدج هولدنج ، منصات، ارقي، مصر ايطاليا، ميد تاون
عنوان، رويال وان، خالد صبري هولدنج، كابيتال هيلز، ام بي جي”.

وأوضح المهندس عمرو باشا، أن المعرض يأتى لدعم خطة الدولة فى التوسع والاستثمار داخل المدن الجديدة، وخاصة العاصمة الإدارية، موضحا أن المعرض يتضمن ٢٠٠ مشروع بمختلف الانواع سواء سكني، تجاري، طبي، اداري او فندقي.

وقال ” تسعي شركة AMG العقاريه للنهوض بالفكر العقاري المصري و تطويره ، وخاصة بما يتعلق بتنظيم المعارض العقارية، والتى تمثل الفرص الحقيقية للتواصل بين العميل والشركة، وتكون بمثابة المعيار الحقيقية لاختيار ما يتناسب مع العملاء او المستثمرين.

وأوضح أن الشركة المنظمه للمعرض اي ام جي العقاريه (AMG) خبره في المجال العقاري اكتر من ١٢ سنه
و طورت مشاريع سكنيه، تجاريه و صناعيه في التجمع و العبور و كتير من المدن العمرانية الجديده وصولا العاصمه الاداريه الجديده.

من جانبه قال محمد الجمل ، مدير القطاع التجاري للشركة، أن المعارض ستظل هى الوسيلة المهمة التى يهتم بها المطورون العقاريون لتسويق منتجاتهم، والتى تتيح الفرصة للمطور أن يقدم عددا من العروض خلال فترة المعرض لجذب العملاء خاصة العميل الجاد الذى لديه الرغبة الفعلية فى الشراء و الاستثمار.

وأشار إلى أنها تعتبر أيضا أحد أهم الآليات التى تتيح للعملاء التعامل المباشر مع المطور العقارى والاستفادة من العروض التى يتم تقديمها خلال المعارض والتى تكون فرصة جيدة للشراء و الاستثمار سواء بالنسبة للوحدات السكنية أو التجارية و غيرها.

وأكد أن المعرض يعد فرصة أيضا فى إبراز المشروعات غير السكنية مثل المشروعات متعددة الاستخدام والمشروعات التجارية والإدارية والطبية، لافتا إلى أنه يعزز فرص تسويق تلك المشروعات.

وقال أن المعرض العقاري المصري ERE، يتضمن مشروعات متنوعه ، تناسب مختلف فئات المجتمع المصري، وهو ما يوضح الاتصالات والاستفسارات العديدة التى تلقتها الشركة خلال الايام الماضية حول موعد انطلاق المعرض ، مشيرا الي ان هذا المعرض سيكون بمثابة بداية لسلسله معارض أخرى سيتم تنظيمها داخل وخارج مصر، لافتا إلى أن الشركة استعانت بشركة ميستري ميديا برودكشن، للتخديم على المعرض والاستعانة بأحدث التكنولوجيا فى مجال السينما و التليفزيون.

كان الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قد أكد أن الدولة المصرية شهدت طفرة عمرانية غير مسبوقة، منذ تولى الرئيس عبدالفتاح السيسي، حيث تعمل الدولة ممثلة فى وزارة الإسكان، على توفير وحدة سكنية لكل مواطن بما يتناسب مع مستوى دخله، تنفيذا لتكليفات الرئيس، موضحاً أن سياسات وزارة الإسكان تعمل على رفع جميع مستويات العمران، وتحقيق السكن الملائم لجميع شرائح المجتمع، من خلال 3 أساليب، وهى، الدعم لشريحة محدودى الدخل، والمساندة لشريحة متوسطى الدخل، والإتاحة لشريحة الدخل الأعلى.

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك رد