Share Button
كتبت هدي العيسوي
كشفت الفنانة الاستعراضية ليندا
مارتينو، عدولها عن إعلانها قرار اعتزال الرقص، معلنة العودة مجدداً للعمل الفني، وروجوعها للاستعراض، مشيرة إلى انها لم تعد تحتمل الاعتزال عن مهنتها المفضلة أكثر من ذلك.
وشاركت ليندا في عدد من الأعمال الفنية، وذلك قبل اعلانها اعتزالها العمل الفنى بشكل نهائى دون الرجوع في قرارها، عن العمل بالرقص الاستعراضي.
وبعد الضجة التي حدثت بسبب أغنية «ضارب عليوى»، كتبت – وقتها – عبر حسابها الشخصى على موقع الصور والفيديو إنستجرام: «جمهورى ومتابعيني المحترمين، بالرغم من سعادتى بمحبتكم لى وهو نفس إحساسى تجاهكم إلا أنه وجب التنويه أننى تركت المجال الفنى منذ عامين وأعمل حاليًا في عمل خاص بى لذا أردت أن أخبركم بذلك».
وقتها، كتبت ليندا – عبر حسابها الشخصى على موقع الصور والفيديو إنستجرام: «جمهورى ومتابعيني المحترمين، بالرغم من سعادتى بمحبتكم لى وهو نفس إحساسى تجاهكم إلا أنه وجب التنويه أننى تركت المجال الفنى».
يذكر ان ليندا مارتينو هي راقصة من جذور إيطالية وتحمل الجنسية المصرية، والتحقت بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية وتخرجت منها، كان قد قررت الدخول لعالم الفن بعدما كان رقصها مقتصراً فقط على حفلات الزفاف وسهرات الفنادق.
ليندا احترفت الرقص الشرقي بسبب حبها لهذا النوع من الفن ولحبها أيضا للموسيقى والغناء، وكانت تشارك متابعيها بعدد من الرقصات عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي، بوصلات رقص لها، وعدد من أعمالها في الحفلات، خاصة فقرات الزفاف.
قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏شعر طويل‏‏ و‏وقوف‏‏
Share Button

By ahram misr

رئيس مجلس ادارة جريدة اهــــرام مــصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *