< مات أثناء العلاقة الحميمية مع جارته ورائحة الجثة تكشف عن جريمة أخرى ببولاق الدكرور - جريدة اهرام مصر
Share Button

مات أثناء العلاقة الحميمية مع جارته ورائحة الجثة تكشف عن جريمة أخرى ببولاق الدكرور

 

حسام الدين رفاعي

 

كشفت التحريات في العثور على جثة موظف داخل شقة سكنية بمنطقة بولاق الدكرور إلى وجود علاقة غير شرعية بين المتوفي وجارته ولفظ أنفاسه الأخيرة داخل غرفة نومها بعد انتهاء العلاقة الحميمية بنهما.

اكتشاف الجثة علي سرير جارته

كان قسم شرطة بولاق الدكرور تلقى بلاغا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من شقة سكنية لسيدة في أحد العقارات الكائنة بالمنطقة، انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، واقتحموا الشقة بعد كسر الباب وعثروا على جثة موظف متحللة بغرفة نوم جارته.

وقال التحريات عقب انبعاث الرائحة قاموا الأهالي بالبحث عن مصدرها، وتبين أن مصدرها شقة بالطابق الرابع لسيدة مطلقة، وقالت التحريات إنهم وجدوا جثة الرجل الذي كان يسكن في إحدى الشقق بالطابق الثالث على سرير جارته.

قسيمة زواج مزورة

قام فريق البحث باستدعاء السيدة، وقامت بالادعاء في البداية أن المتوفي دخل شقتها أثناء سفرها لسرقتها ومات في غرفة نومها، إلا أنه تم العثور على قسيمة زواج خاصة بالمتوفي وطليقته، وتم وضع صورة جارته بدلا منها ليتمكن من التنقل معها في أماكن مدعيا أنها زوجته.

علاقة غير شرعية

وبمواجهة السيدة بالتحريات اعترفت بأنها على علاقة غير شرعية بالمتوفى وأنه توفى بعد سفرها إلى محافظة الإسكندرية، وحاولت الاتصال به، لكن محاولاتها فشلت طوال الثلاثة أيام الماضية.

وذكرت التحريات أن المتوفي موظف 55 سنة مطلق ويعيش بمفرده داخل شقته ولديه ابن في العشرينيات يسكن في الشقة المجاورة، وبإجراء المعاينة لم يتم العثور على أي آثار لشبهة جنائية وأن الوفاة كانت طبيعية بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية.

Share Button

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك رد