Share Button

متابعة / جريدة اهرام مصر 

*********************

قال ألفريد شرودر، مساعد رونالد كومان، إن فرص برشلونة في التتويج بالدوري الإسباني لازالت قائمة، رغم التعادل السلبي ضد أتلتيكو مدريد، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 35.

ورفع أتلتيكو مدريد المتصدر رصيده إلى 77 نقطة فيما وصل البارسا للنقطة 75 بالمركز الثاني، وفي حال فوز ريال مدريد على إشبيلية غداً الأحد، فإنه سيعتلي المركز الأول بفضل تفوق في المواجهات المباشرة على الرخو بلانكوس.

مساعد كومان: حظوظنا قائمة في الليجا

وقال شرودر في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء: “كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة للغاية، لكن كانت لدينا فرصتان واضحتان، واحدة من ميسي في الشوط الأول، وواحدة من ديمبيلي في الشوط الثاني، بدون بوسكيتس واجهنا المزيد من المشاكل، ومن الصعب للغاية الحصول على فرص ضد أتلتيكو مدريد”.

وأردف: “الآن علينا التركيز على المباراة القادمة، اليوم أردنا الفوز، لكننا خرجنا في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف أتلتيكو مدريد، لدينا خيارات في المنافسة على اللقب، لكننا الآن نعتمد على نتائج فرق أخرى، علينا التركيز على مبارياتنا، وبعد ذلك سنرى”.

وأضاف: “هناك فرص للفوز بلقب الليجا، لكنها ستعتمد على نتائج ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، الآن علينا التركيز على المباراة القادمة، قبل 3 أشهر نافسنا لنكون في هذا الوضع، واليوم نواصل المنافسة من أجل لقب الدوري”.

وواصل: “في الشوط الثاني كنا أفضل، أعتقد أننا بدأنا المباراة أيضاً بشكل جيد، لكن عندما خرج بوسكيتس فقدنا بعض السيطرة في وسط الملعب، لكن في الشوط الثاني تحسن فريقنا، وذهبنا لنسجل الهدف، لقد شاهدتم ذلك”.

وبسؤاله عن السبب الذي جعل البارسا غير قادر على الفوز، قال: “في نهاية الأمر يتعلق الأمر بالتسجيل ولم نستطع اليوم فعل ذلك، أتيحت لنا عدة فرص، فرصة عثمان في العادة تكون هدفاً. لكن لخلق فرص أكثر أمام هذا الفريق كان علينا تحريك الكرة بسرعة أكبر وهذا الأمر صعب للغاية لأن أتلتيكو مدريد فريق يجيد الدفاع”.

By ahram misr

رئيس مجلس ادارة جريدة اهــــرام مــصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *