Share Button

ماغي رياض : مصر والعراق ترتبطهما علاقات استراتيجية في مختلف المجالات

كتبت هدى العيسوى

قالت ماغي رياض، خبيرة ريادة الأعمال، إنها تعمل على تمكين المشاريع الصغيرة في الشارع العربي، كونه المستقبل لبناء العراق الجديد ، مؤكدة علي تقدم محتوى مختلف بمجال إدارة الأعمال لمساعدة معظم المشاريع وتمكينهم في العراق و الوطن العربي ، وخصوصا المشاريع الصغيرة والمتوسطة ، بعد أن بات مجال الأعمال هو المستقبل خلال الأعوام المقبلة.

وشددت ماغي رياض ، خلال تصريحات تليفزيونية ، اليوم الخميس ، علي أهمية العلاقات الثنائية بين مصر والعراق على وجه الخصوص، مشيرة إلى لقاء وزيري التجارة والصناعة في البلدين على هامش أعمال الدورة الـ111 للمجلس الاقتصادي والاجتماعي لجامعة الدول العربية على المستوى الوزارى.

وأكدت على أن البلدين مصر والعراق، ترتبطهما علاقات استراتيجية في مختلف المجالات، وفي مقدمتها التعاون الصناعي والتجاري والاستثماري، مشيرة الى أن هذا التعاون يحقق الأمن الغذائي والدوائي بكل من الدولتين.

وأشارت ماغي رياض ، الى أن هناك فرصًا كبيرة أمام الصادرات المصرية بالسوق العراقي في عدد كبير من المنتجات، لا سيما أن المنتج المصري يحظى بقبول كبير لدى المستهلك العراقي، مؤكدة أن السوق العراقي يمثّل فرصة ذهبية للاستثمار في مجالات التجارة والصناعة ، خاصة وان المشاريع الصغيرة في الشارع العراقي تشكل المستقبل لبناء العراق الجديد، والاقتصاد العراقي.

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *