Share Button

كتب معتز صلاح

تقدم وكيل اللاعبين ووسيط الانتقالات ماهر نوفل بالشكر لكافة وسائل الاعلام العربية التى تحدثت بايجابية عن دوره فى إحضار محترفين أجانب للدورى العراقى بعد نجاحه فى إقناع عدد من اللاعبين المحترفين بالمجيء الى العراق واللعب على ارضه.ووعد ماهر نوفل باحضار المزيد من المحترفين الاجانب الى الدورى العراقى خلال فترة الانتقالات القادمة .

..كان ماهر نوفل هو الوسيط الذى نجح في استقطاب البلجيكي ناثان كابسلي والاسباني ايزاك باديلا والارجنيتني ماكسيملانو رولون والبرازيلي ويسلي بيريرا الى الدوري العراقي وبالتحديد الى نادي الديوانية.
وكشف ماهر نوفل فى تصريحات صحفية عن كيفية نجاحه فى ذلك قائلا :” نحن شركة وسيطة لنقل اللاعبين ، اسست الشركة في هولندا وبدأت بالسفر الى إسبانيا ودول أخرى للتفاوض مع اللاعبين والتعاقد معهم”.
وأضاف أن “اللاعبين المحترفين في بادئ الامر رفضوا فكرة اللعب في العراق، وكانوا يتوقعون أن العراق اشبه بأفغانستان والصومال وان من يأتى الى العراق سيموت لكننا غيرنا الفكرة فيما بعد”.
وتابع قائلا : “تحدثنا معهم من جديد وابلغناهم ان العراق ليس كما يتصورون وليست الصورة في مخيلتهم من خلال الاتصال بأجانب يعيشون في العراق”.
واوضح ماهر نوفل أن “أهالي اللاعبين وحين استمعوا الى حديث الأجانب المتواجدين في العراق، غيروا رأيهم واقتنعوا بفكرة انتقال اللاعبين، خاصة بعدما حققنا مطالبهم من خلال قيمة العقد وتهيئة مكان 5 نجوم لاستقبالهم”.

واضاف ماهر نوفل ان “تواجد المحترفين في الدوري العراقي سيغير شكل المسابقة لتصبح اكثر قوة وتنافسية ..وأتمنى من الأندية الجماهيرية ايضاً التعاقد مع لاعبين محترفين لتصبح البطولة اجمل واقوى”.

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *