Share Button

حماده مبارك

#محافظ الإسكندرية يدلى بصوته بمدرسة الشهيد وليد صبحي العيص الابتدائية بسموحه ويطمئن على بدء العملية الإنتخابية

أدلى الدكتور عبد العزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية صباح اليوم بصوته في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية، وذلك بمدرسة الشهيد وليد صبحي العيص الابتدائية بمنطقة شرق. كما اطمأن على بدء العملية الانتخابية وإستقبال الناخبين باللجان للإدلاء بأصواتهم وعدم وجود أي معوقات تعوق سير الاستفتاء والتأكد من تنفيذ كافة الاستعدادات والترتيبات وفقا للخطة التى أعدتها المحافظة استعدادا لاستفتاء ٢٠١٩.

وناشد محافظ الإسكندرية المواطنين بالنزول والإدلاء بأصواتهم والمشاركة في هذا العرس الديمقراطي، موضحا أنه تم تيسير كافة التسهيلات لجميع الناخبين، وايضا إجراءات تسهيل الإدلاء بالأصوات لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة وتوفير عدد من الكراسي المتحركة لهم بكافة المقار الانتخابية. وأكد أن هذا استحقاق الانتخابي هو أساس البناء السياسي للدولة المصرية.
ودعي قنصوه الجميع وخاصة الشباب بتشجيع وتوعية أهالينا البسطاء بأهمية المشاركة في الاستفتاء والمساهمة في خروج هذا الاستحقاق السياسي الانتخابي الذي يعد استحقاقا من الدرجة الأولي بالمظهر اللائق بشعبنا ودولتنا أمام العالم أجمع.

وذلك بحضور؛ السيد/ أحمد جمال نائب، محافظ الإسكندرية، واللواء حمدي الحشاش، السكرتير العام المساعد بالمحافظة، واللواء وحيد رضوان، رئيس حي شرق، والعقيد محمد محمد السيد، المستشار العسكري للمحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *