Share Button

كتب /أيمن بحر
ناقش اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر ، ظهر اليوم ، سبل استغلال اراضى الدولة المستردة والتى تم ازالة التعديات من عليها ، جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بديوان عام المحافظة بحضور الدكتورة يسرا عطية نائب المحافظ ، واللواء عبد الفتاح تمام السكرتير العام ، والسادة رؤساء المدن ومديري الإدارات والمديريات الخدمية بالمحافظة .
وخلال الاجتماع اكد المحافظ على أهمية التخطيط وإقامة مشروعات خدمية تخدم عشرات الأجيال القادمة موجها رؤساء المدن بدراسة استغلال أراضي الدولة التي تم استردادها ، وإقامة مشروعات خدمية عليها ( مدارس وحدائق عامة ومستشفيات ) .
كما أكد عبد الله ، أن دور الجهاز الإداري بالدولة يتمثل في تقديم الخدمات لجميع المواطنين ، مشيرا اننا نهدف إلى رفع مستوى الخدمة المجتمعية بجميع مدن البحر الأحمر .
ومن ناحية أخرى أكد سيادته ، أنه لا يوجد أى استثناءات في إزالة التعديات على أراضي الدولة المعتدى عليها ، موضحا أن تقنين أوضاع الأراضى المتعدى عليها يخضع للضوابط مشدداً أنه لا لتقنين أوضاع للمناطق ذات الخطورة الداهمة والمتعدين علي خط التنظيم ، موضحا ان تشكيل لجان لمعاينة طلبات التقنين للجادين وبعد سداد رسوم المعاينة .
وفي ذات السياق أصدر المحافظ تعليماته الي رؤساء المدن بسرعة حصر الأراضي التي تم استردادها والتي لا يوجد تخطيط لها لاقامة مشروعات خدمية وطرحها في مزاد علنى .

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *