محافظ البحر الأحمر يتابع التطوير بطريق المطار ” خلف فرق الأمن “

محافظ البحر الأحمر يتابع التطوير بطريق المطار ” خلف فرق الأمن “
Share Button

متابعة اسماء حامد 
تابع اليوم اللواء احمد  عبد الله محافظ البحر الأحمر ، أعمال التطوير بطريق المطار بداية من خلف فرق الأمن وحتي ميدان الفلاحة .
وأصدر المحافظ تعليماته لمجلس مدينة الغردقة وشركة المقاولون العرب لمضاعفة العمل ليتم الانتهاء من تطوير الطريق في القريب العاجل ، مشيرا أن الهدف من تطوير هذا الطريق هو خدمة المواطنين وتيسير الحركة المرورية بالمدينة السياحية
وأشار عبدالله أن طريق المطار – خلف فرق الامن – يأتى تنفيذا لخطة التطوير الجديدة بهدف تسهيل الحركة المرورية بمدينة الغردقة بفتح طرق داخلية جديدة لخدمة المواطنين وتخفيف الضغط الواقع على شارع النصر بمدينة الغردقة.
وأكد المحافظ أن فتح طرق جديدة وخلق محاور مرورية بمدينة الغردقة يأتي لتخفيف التكدس المروري فى المستقبل ، حيث تعد مدينة الغردقة مدينة جاذبة للسكان وأن تحويل الطرق إلى اتجاه واحد يزيد من السيولة المرورية.
وأوضح المحافظ أن خطة التطوير تشمل تطوير الطرق في الغردقة وتطوير ورفع كفاءة الطريق المؤدي إلى شارع المطار خلف فرق الأمن، لافتًا إلى أن الطريق سيكون اتجاهًا واحدًا مع فتح طريق خلف “المستلزمات السياحية” ابتداءً من فرق الأمن حتى شارع الكهف، وسيكون اتجاهين مع تطوير الشوارع الجانبية له، كما سيتم فتح طريق خلف مستشفى البحر الأحمر وربطه بمنطقة أبو نواس
كتب: محمد مصطفى
عدسة البوابة الالكترونية

ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: