Share Button

كتب /أيمن بحر 
فى اهتمام بالغ بتطوير ورفع كفاءة المناطق القديمة بالغردقة واحياء تراثها والحفاظ عليها ، قام فى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر بمتابعة الأعمال بقرية الصيادين .
وأكد عبدالله على سرعة الانتهاء من أعمال التطوير ورفع كفاءة المناطق القديمة بقرية الصيادين بالسقالة بالغردقة، وتوصيل الوصلات المنزلية وتوسعة الشوارع ورفع كفاءة جميع المنازل بشارع الصيادين بالكامل.
وأوضح محافظ البحر الأحمر بضرورة التنسيق بين كافة الجهات المعنية وتقديم كافة الخدمات والإجراءات اللازمة في كل منطقة يتم تطويرها سواء داخل مدينة الغردقة وباقي مدن الإقليم
يذكر أنه تم تكليف الإنتاج الحربى بتطوير منطقة الصيادين بكل ما تحتاجه حتي تصبح منطقة تليق بمدينة الغردقة السياحية تحت إشراف المكتب الاستشارى للمحافظة أرك بلان.
بادر الأهالى بمصافحة المحافظ وتقديم الشكر له على الاهتمام بالمناطق القديمة ، التى طالما طالب أهلها الاهتمام ورفع كفاءتها خلال السنوات السابقة ولم يلتفت إلى مطالبهم ، معربين عن مدى سعادتهم بهذا التطوير الجذرى الذى لا يقتصر على تجميل المنازل والشوارع وانما رفع كفاءة البنية التحتية للخفاظ على هذه المناطق القديمة لسنوات قادمة .

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *