Share Button
كتبت /سلوى عبداللاه النصرابي
قام اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر بمشاركة اللواء أشرف حشيش مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحر الأحمر وقيادات وضباط وأفراد وجنود مديرية الأمن ، حفل الإفطار السنوي الذي نظمته مديرية الأمن بمقر معسكر قوات الأمن بمدينة الغردقة .
وأعرب عبد الله عن خالص سعادته بمشاركته أبطال قوات الأمن حماة الوطن ، إيماناً منه بدورهم البطولي العظيم وتضحياتهم الوفية من أجل رفعة الوطن وتحقيق الأمن والاستقرار ، وحثهم علي بذل المزيد من الجهد والعطاء لنشر الأمن والأمان في ربوع المحافظة .
وأكد مدير الأمن علي أن الهدف من حفل الإفطار هو تدعيم أواصر المحبة بين رجال الشرطة ومختلف فئات المجتمع حرصاً علي استتباب الحالة الأمنية واستقرارها بالمحافظة وكذلك بث روح التعاون والتآلف بين الجميع ورفع الروح المعنوية لديهم , وأشار إلي أن مجندي قوات الأمن المركزي وغيرهم من المجندين هم حماة الوطن والمواطنين .
وعقب حفل الافطار استمع اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر الي فيلم قصير بعنوان هنحقق حلمنا من إنتاج مديرية أمن البحر الأحمر عن أهم الإنجازات التي تمت خلال الأربعة سنوات الماضية .
هذا وقد شارك حفل الافطار بمقر فرق الأمن الدكتورة يسرا عطية نائب المحافظ واللواء عبد الفتاح تمام السكرتير العام للمحافظة واللواء علي شوكت رئيس مدينة الغردقة والعديد من قيادات مديرية أمن البحر الأحمر بالإضافة إلي العديد من القيادات التنفيذية ، بالإضافة إلي ممثلي الأزهر والكنيسة والاوقاف.

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *