Share Button

كتب زين الدين جمعه
اجتمع اللواء / دكتور أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، مساء اليوم الثلاثاء، بديوان عام المحافظة مع الجهات التنفيذية بالمحافظة، لمناقشة ما تم تنفيذه من أعمال التطوير لمناطق التطوير الحضري بمدينة الغردقة.
في بداية الإجتماع رحب المحافظ بالعميد محمد صلاح مدير إدارة مرور البحر الأحمر الجديد
وناقش المحافظ المستجدات في مناطق التطوير الحضري بمدينة الغردقة، والتي تضم المناطق القديمة مثل الأمل، والملاحة، وجبلاية العفش، ومجاهد، و العرب، و الصيادين.
وأوضح المحافظ، أن التطوير سيكون واجهة حضارية لمدينة الغردقة وسيمثل عائدا استثماريا كبيراً للمحافظة، كما أن عملية تطوير المدينة القديمة ستعمل على إضفاء المظهر الجمالي لمدينة الغردقة، وذلك في إطار خطة تحويل مدينة الغردقة الى أجمل المدن السياحية بالعالم.
وأكد الحافظ على شركة المقاولون العرب بإستكمال أعمال الرصف الى الطرق المؤدية الى تلك المناطق التى تم تطويرها لتكتمل الصورة البصرية والذهنية
كما استعرض الدكتور حاتم دياب استشارى المحافظة المناطق المطلوب تطويرها بمدن المحافظة -غارب القصير- سفاجا
وأشار المحافظ إلى أن خطة تطوير المدينة تستهدف كل المحاور الرئيسية والشوارع المرتبطة بها لتعطي انطباعا جيدا لدى السائح وتنقل الصورة الحضارية التي تتمتع بها المحافظة.
حضر الاجتماع الدكتورة يسرا عطية نائب المحافظ والعميد تامر سمير رئيس الادارة المركزية السكرتير العام المساعد و رئيس مدينة الغردقة و والدكتور/ حاتم دياب استشارى المحافظة ممثل شركة ارك بلان ،بالإضافة إلى العديد من الجهات المعنية بالمحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *