< محافظ البحر الأحمر يهدى الوفد الإسكندنافي باكورة إنتاج مدينة الشلاتين  -
Share Button

محافظ البحر الأحمر يهدى الوفد الإسكندنافي باكورة إنتاج مدينة الشلاتين 

كتب /أيمن بحر 

اهدى اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر سفراء الدول الاسكندنافية والوفد المرافق لهم باكورة إنتاج مدينة الشلاتين من الشاى الأخضر العالى الجودة ، ليكونوا اول الوفود الأجنبية التى تحصل عليه والذى يحمل شعار الشلاتين ، ليحمل رسالة إلى تمتع المحافظة بالانتاج الطبيعى بعيد عن المواد الكيماوية و انفرادها بإنتاج افضل الاعشاب الطبيعية وهو ما يعشقه السائح بصفة عامة .

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بسفراء الدول الاسكندنافية بمكتبه بمقر الديوان لاقتراح عدد من الأفكار والخطوات لزيادة أعداد السائحين للمحافظة من خالف الجنسيات لتحقيق أوسع انتشار وافضل دعاية للمحافظة .

ناقش المحافظ سبل زيادة السائحين بعرض مقومات المحافظة العالمية لاستيعاب ملايين السائحين سنويا من مطارات ومنشآت سياحية ومناظر طبيعية وطقس رائع .

كما أكد أن المحافظة تسعى أن تكون دائما محافظة خضراء تحافظ على الهواء النقى بمنع إقامة معرض أنه تستخدم السولار وغيره بإقامة محطات طاقة تعتمد على الرياح والطاقة الشمسية ، كما أكد على الاهتمام الكامل بالبيئة البحرية وهى مع در السياحة الشاطئية أهم الأنشطة السياحية بها .

اعرب الوفد عن شكره وتقديره للاستقبال الرائع لمحافظ البحر الاحمر وسعادته بهذه الهدية والتى نالت اعجابكم بشدة ،مشيرين انهم حصلوا على افضل الاجازات على الاطلاق بمدينة الغردقة ، واكدوا انهم سيحرصوا على متابعة الزيارة الغردقة باستمرار ونقل هذه الصورة الرائعة حول امكانيات المحافظة السياحية للمواطنين ببلادهم ، فالغردقة تتميز بجودة عالمية وتتميز باسعار مناسبة ، مرحبين بإقامة اسبوع ثقافى وايضا تنظيم رحلة لوفد اعلامى بالمحافظة .

اترك رد