Share Button
محافظ البحيرة : إزالة 2311 حالة تعدى منذ انطلاق الموجة 18 لإزالة التعديات حتي الآن.
محمدفلفل
نانى الشويخ
أكد اللواء هشام آمنة – محافظ البحيرة على تكثيف الحملات وسرعة تنفيذ كافة قرارات الإزالة الصادرة للحفاظ على الرقعة الزراعية وردع المخالفين وتأكيد هيبة الدولة وإسترداد حقها كاملاً مؤكداً على التنسيق بين كافة الأجهزة للحفاظ على الأراضي أملاك الدولة والممتلكات العامة والخاصة وإزالة أي تعديات عليها للحفاظ على حق الشعب والدولة .
مشيرا أن الموجة 18 لإزالة التعديات منذ إنطلاقها في سبتمبر الماضى وخلال مراحلها الثلاث أسفرت حتى الآن عن إزالة 2311 حالة تعدى عبارة عن إزالة 2041 حالة خلال المرحلتين الأولي والثانية في الفترة من 13/9/2021 وحتي 29/10/3021.
كما أسفرت المرحلة الثالثة لإزالة التعديات والتي بدأت 6/11/2021 عن إزالة 270 حالة تعدي من إجمالي مستهدف 1000 حالة وتستمر أعمال تلك المرحلة حتى ٢٦ من نوفمبر الجاري .
و تنوعت إزالة التعديات خلال الموجة 18 ما بين إزالة ( مبانى مخالفة – تشوينات – تعديات علي الأرض الزراعية – إزالات في المهد وحفر لوضع اساسات – أسوار – عشش واكشاك ومحلات مخالفة )
هذا ويؤكد اللواء / المحافظ على استمرار تلك الحملات لاستعاده حق الدولة والشعب وعدم التهاون والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية.
Share Button

By ahram misr

رئيس مجلس ادارة جريدة اهــــرام مــصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *