الموقع الرسمى للجريده
Share Button

مكتب البحيرة / سمير الجناينى
انطلاقا من حرصه على متابعة المستشفيات المركزية بمدن ومراكز المحافظة للتأكد من تقديم الخدمات العلاجية الجيده للمواطنين والوقوف علي مدي توافر كافة المستلزمات الطبية وأطقم الأطباء والتمريض وحسن معاملة المرضى.
وفي إطار جولته الميدانية مساء اليوم بمركز ومدينة وادي النطرون قام اللواء/ هشام آمنه – محافظ البحيرة بزيارة مستشفى وادي النطرون المركزي (اليوم الواحد) حيث قام بنفقد أقسام الطوارئ والاستقبال والغسيل الكلوي والعناية المركزه المتوسطة والعادية والعظام والمخ والأعصاب وحضانات الأطفال والتقى مع عدد من المرضى واستمع منهم عن احتياجاتهم وأهم المتطلبات التي يحتاجونها.
وفي لفته انسانية من اللواء/ المحافظ التقي بحالة مريض تم تحويله للمستشفى لتلقي العلاج ويحتاج لنقل دم حيث وجه اللواء / المحافظ باتمام عملية العلاج داخل المستشفى
كما التقي بأحد المواطنين خارج نطاق المستشفى تعاني شقيقته من تلوث بالدم وضيق بالتنفس تم الحاقها بقسم العلاج المجاني وكلف م/ حازم الأشموني – السكرتير المساعد بإجراء اتصال هاتفي مع وكيل وزارة الصحة لإرسال دكتور تخصص صدر وقلب من دمنهور لعمل العلاج اللازم لتلك السيدة داخل المستشفى.
هذا وقد وجه اللواء/ المحافظ إدارة الرقابة والمتابعة بمتابعة الحضور والانصراف داخل المستشفى والتحقق من الانضباط الإداري وحسن معامله المرضى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You may also like