Share Button
محافظ المنيا يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري خلال احتفالات المحافظة بالذكري الـ 48 لنصر أكتوبر
كتب / علاء الحكيم
وضع اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، اليوم الاربعاء، إكليلا من الزهور، على النصب التذكاري للجندي المجهول، بمناسبة احتفالات المحافظة بالذكرى الـ 48 لانتصارات أكتوبر المجيدة.
جاء ذلك بحضور دكتور محمد أبوزيد، نائب المحافظ، اللواء محمد حسان، مدير أمن المنيا، الدكتور مصطفى عبد النبي، رئيس جامعة المنيا ، المهندس محمد النجار، السكرتير العام للمحافظة، العقيد أركان حرب محمد حسن الكردي، المستشار العسكري للمحافظة ، واللواء ا.ح ياسر عبد العزيز، رئيس مركز ومدينة المنيا، وعدد من أعضاء مجلسي النواب و الشيوخ والقيادات الأمنية والتنفيذية ورجال الدين الإسلامي والمسيحي بالمحافظة ، وعدد من المحاربين القدماء.
قرأ الحضور الفاتحة على أرواح الشهداء من رجال الجيش والشرطة الذين ضحوا بحياتهم فداءا للوطن وتحقيقًا لرفعته وصونا لكرامته، وعزفت الفرقة الموسيقية لقوات الأمن، السلام الجمهوري، وسلام الشهيد.
أعرب المحافظ عن خالص تهانيه للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية و لجموع الشعب المصري ولأهالي محافظة المنيا بتلك المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعا، مقدما خالص التحية لأبطالنا البواسل وشهدائنا الأبرار من رجال القوات المسلحة الأبطال ورجال الشرطة .
وأوضح المحافظ أن المشروعات التي تتم على أرض محافظة المنيا توكد حجم الإنجازات الوطنية غير المسبوقة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، كما تؤكد حرص الدولة على توفير حياة كريمة للمواطنين في شتى القطاعات الخدمية، حيث شهدت المحافظة خلال الفترة الأخيرة إنجازات كبيرة في كافة المجالات.
+9
Share Button

By ahram misr

رئيس مجلس ادارة جريدة اهــــرام مــصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *