Share Button

محافظ بورسعيد يزور فرع أول هيئة قضايا الدولة بمحافظة بورسعيد 

 

بورسعيد : نشوي شطا

 

زار اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، فرع أول هيئة قضايا الدولة ببورسعيد ، حيث كان في استقباله رئيس الفرع المستشارة حمدية عبد الوهاب ، والسادة المستشارين .

 

ورحبت المستشارة حمدية عبد الوهاب و السادة المستشارين بزيارة محافظ بورسعيد لفرع أول هيئة قضايا الدولة، وخلال اللقاء، أشاد المحافظ بالدور الكبير لهيئة قضايا الدولة، والتى تعتبر من أقدم الهيئات القضائية بمصر، والتى تدافع عن حقوق الدولة وحماية الممتلكات العامة ومحاربة الفساد الإداري، كما أشاد المحافظ بدور القضاء المصرى ورجاله وجميع الأجهزة القضائية والتى تعمل لخدمة شعب مصر بوجه عام.

 

وأعرب المحافظ عن فخره بالقامات القانونية التى تحافظ على أملاك الدولة المصرية، قائلا: “هيئة قضايا الدولة تحافظ على حق المواطن وحق الدولة معا”، مشيرا إلى أن بورسعيد سباقة فى التعاون المثمر مع هيئة قضايا الدولة، وأن هناك تواصل مستمر بين المحافظة والهيئة.

 

وناقش المحافظ مع أعضاء هيئة قضايا الدولة عددا من الموضوعات والملفات القضائية المشتركة، وأشادت المستشارة حمدية عبد الوهاب، بمجهودات المحافظ خلال الفترة السابقة والتى شهدت تطورا فى مختلف قطاعات التنمية بالمحافظة، متمنيين له وللمحافظة دوام النجاح والتقدم واستمرار تحقيق الإنجازات التى تجعل من بورسعيد دائما قاطرة للتنمية.

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *