Share Button

 

 

بورسعيد نشوى شطا

 

شهد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم السبت، الحفل السنوي لمدرسة بورفؤاد الحديثة، بحضور اللواء محمد عامر رئيس مدينة بورفؤاد، و الدكتورة ريهام أبو سمرة مدير ورئيس مجلس إدارة مدرسة بورفؤاد الحديثة للغات، وعدد من قيادات التعليم ببورسعيد. 

 

وبدأت الاحتفالية، بالسلام الجمهوري وٱيات من الذكر الحكيم، عقبه استعراض فقرة غنائية بعنوان ” عشان لازم نكون مع بعض ” وفقرات غنائية مختلفة لطلاب المدرسة، وأشاد محافظ بورسعيد بالحفل السنوي و العروض الفنية للطلاب ، مؤكدا أن مدرسة بورفؤاد الحديثة للغات، واحدة من الصروح التعليمية المتميزة التي أضيفت للمنظومة التعليمية مؤخرا في مجال التعليم الخاص ، مشيدا بالمستوى المتطور للمدرسة و القائمين على التدريس بها، والتي تضاف لسلسلة المدارس الدولية المتميزة بمحافظة بورسعيد، والتي تدعم خطة التطوير في قطاع التعليم، والارتقاء بمستوى أبناءنا الطلاب.

 

وأكد محافظ بورسعيد أن الدولة تولي إهتماماً كبيراً بتطوير قطاع التعليم من خلال التوسع في إنشاء صروح تعليمية جديدة للنهوض بمنظومه التعليم وتقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب….

 

وأشار اللواء عادل الغضبان أن محافظة بورسعيد حريصة على النهوض والارتقاء ورفع كفاءة المنظومة التعليمية والحفاظ على صدارتها بين المحافظات، لافتا إلى أن التعليم هو السبيل الأمثل للارتقاء بالمجتمع.

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *