Share Button

 

متابعة أحمد الشبيتى

أكد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج أن ملف تقنين الأراضي له أولوية قصوى في العمل للحفاظ على حقوق الشعب، موجهاً بزيادة عدد العاملين على هذا الملف بالمحافظة لسرعة الإنتهاء منه في أقرب وقت.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الذي عقده محافظ سوهاج مع القائمين على المنظومة، وأعضاء التغيرات المكانية، والمكتب الفني، والمتابعة الميدانية، لمتابعة ملف تقنين الأراضي أملاك الدولة.

ووجه محافظ سوهاج بزيادة عدد العاملين على المنظومة الإلكترونية مع زيادة عدد مدخلي البيانات، بالإضافة إلى عدد العاملين بلجنة تدقيق الإحداثيات والرفع المساحي، لسرعة الإنتهاء من الإجراءات، كما وجه بتدريب موظف من كل مركز معلومات بالوحدات المحلية، للإرتقاء بالأداء وتيسير إجراءات التقنين.

وتابع “الأنصاري” خلال الاجتماع آخر مستجدات الموقف الحالي لملف التقنين، موجهاً بضرورة الإسراع في إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بتقنين الأوضاع لواضعي اليد على أراضي أملاك الدولة ممن تقدموا بطلبات لتوفيق أوضاعهم واستوفوا كافة الإشتراطات المطلوبة وفقا للضوابط والمعايير المحددة.

ووقع محافظ سوهاج خلال الاجتماع ٣ عقود تقنين أراضي لمواطنين استوفوا جميع الإشتراطات المطلوبة، وذلك في إطار جهود المحافظة لتقنين أراضي واضعي اليد.

حضر الإجتماع اللواء يسري خضر سكرتير عام المحافظة، والمستشار الحسيني الجندي المستشار القانوني للمحافظة، والدكتور عمر الحادي المنسق العلمي ومدير المكتب الفني بالمحافظة، ومكتب المتابعة، ومديري إدارات الأملاك، والشئون القانونية، ومركز المعلومات بالمحافظة.

Share Button

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *