Share Button

 

كتب حمدى صابر احمد

عقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، إجتماعا مكبراً لمتابعة أعمال مشروع توسعة الكورنيش الغربي بمدينة سوهاج، مشدداً على ضرورة التنسيق بين كافة أجهزة المحافظة لإستكمال أعمال البنية التحتية، والمرافق للمشروع، والإلتزام بالبرنامج الزمني المحدد للإنتهاء من المشروع.
وأكد السيد المحافظ على الالتزام بالمواصفات القياسية في تنفيذ جميع الأعمال، خاصة المرافق من كهرباء، ومياه، وصرف صحي، وإتصالات، وكذلك الالتزام بتحديد مسارات العمل لكل جهة، وتحديد المسارات المرورية، والالتزام بها أثناء العمل.
يُذكر أن مشروع توسعة الكورنيش الغربي، يعد من أهم المشروعات بالمحافظة، حيث سيوفر العديد من فرص العمل، من خلال المحلات التجارية، التي سيتم انشائها أسفل التوسعة والتي وتقدر بـ 210 محل تجاري، سيتم طرحها للشباب فور الإنتهاء من المشروع .
حضر الاجتماع اللواء علاء رشاد السكرتير العام المساعد للمحافظة، وممثلي جهاز الخدمة الوطنية، ورئيس حي شرق، ورئيس حي غرب، وممثلين عن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، والهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، وشركة الكهرباء، وإدارة المرور، ومديرية الإسكان، وإدارات التخطيط والمتابعة بديوان عام المحافظة.

Share Button

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *