Share Button

احمد مهران

محافظ سوهاج : المحافظة حريصة على توفير الإمكانات للشباب وفقا لتوجيهات القيادة السياسية

إفتتح الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج مساء اليوم، ملعب كرة القدم، ومبنى جديد بمركز شباب برديس بمركز ومدينة البلينا، وذلك بالتعاون بين المحافظة ووزارة الشباب والرياضة، بتكلفة 5 مليون جنيها، في إطار خطة الدولة لتطوير الملاعب ومراكز الشباب.

وأشاد محافظ سوهاج بالصرح الرياضي الجديد، معربا عن شكره لأهالي البلينا وقرية برديس على حفاوة الاستقبال، لافتا إلى التعاون بين المحافظة ووزارة الشباب والرياضة للإرتقاء بمستوى الملاعب والمنشآت الرياضية، لتنمية مهارات الشباب وإكتشاف المواهب الرياضية، مشيراً إلى أن المحافظة تعمل لدعم وتوفير كافة الإمكانات اللازمة للشباب وفقاً لتوجيهات القيادة السياسية.

وقال ” الأنصاري ” أن محافظة سوهاج تشهد تغيرات كبيرة وإنجازات في العديد من القطاعات، لافتاً الى انه سيتم إعتماد الخطة الإستثمارية متوسطة الأجل ضمن برنامج التنمية المحلية لصعيد مصر لتطبيقها بمحافظة سوهاج خلال الـ 3 سنوات القادمة 2019/2022 .

وشهد محافظ سوهاج والحضور عددا من العروض الرياضية، ومنه عرض لرياضة الكاراتية، مقدمة من الأكاديمة الخاصة بنادي برديس، بالإضافة الى المبارة الودية التي جمعت بين فريقي منشأة برديس والألومنيوم.

ومن جانبه أشار طلعت البدري رئيس نادي برديس الرياضي ان الملعب يعد من الملاعب القانونية بطول 90 مترا، وعرض 60 مترا، بمساحة كلية7150 متر مربع، ويشمل غرفة لخلع الملابس.

حضر الإفتتاح الدكتور بسام عزام السكرتير العام المساعد للمحافظة، والنائب محمود أبو الخير عضو مجلس النواب عن مركز البلينا، وعدد من القيادات التنفيذية والرياضية بالمحافظة.

نقطة ومن اول السطر …والنبي احنا تبعك يا معالى الوزير المحافظ….. وعزك ومكرمك يابخاري تبعك ….واحب اقول لحضرتك انه

فيه ملعب كبير اسمه ملعب مركز شباب ومدينة دار السلام

اصبح مرتعا للحشرات والحيوانات النافقه بل أصبح مقلب زباله ومكب للنفايات …

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

Share Button

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *