Share Button

العريش شيرين الطبرانى
أكد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء على ضرورة الاستفادة القصوى من المخصصات المالية للخطة الاستثمارية على مستوى مجالس المدن ومديريات الخدمات والوزارات والجهات المركزية داخل المحافظة .
وأشار المحافظ أثناء الاجتماع التنفيذى المصغر الذى عقد برئاسته لمناقشة الخطة الاستثمارية لجهاز التعمير .. بحضور اللواء هشام الخولى نائب المحافظ ، أسامه الغندور سكرتير عام المحافظة ، المهندس مصطفى عايش رئيس منطقة تعمير شمال سيناء ، محمد عبد الخالق مدير عام التخطيط والمتابعة ، رؤساء مجالس المدن ، ومديري المديريات والإدارات المركزية.. إلى رفع كفاءة وتطوير القرى مع الحفاظ على المنشآت القائمة.
وطالب المحافظ رؤساء مجالس المدن ومديرى المديريات والإدارات المركزية بأهمية ترتيب الأولويات والتعرف على الخدمات التى تحتاجها القرى على الطبيعة ، مع استكمال الخدمات بالقرى الأكثر احتياجا .
وأعطى المحافظ توجيهاته باستكمال المشروعات القائمة للانتهاء منها قبل نهاية السنة المالية في يونية القادم .. مشددًا على سرعة إعادة تأهيل ورصف الشوارع الرئيسية والفرعية في مدينة العريش بعد الانتهاء من تركيب خطوط المياه .
وأعلن المحافظ عن إنارة الطريق الدولى من قرية الميدان وحتى قرية الروضة .. مشددًا على ضرورة التنسيق بين الجهات المركزية والمديريات ومجالس المدن عند وضع قائمة بالمطالب .
ومن جانبه .. استعرض المهندس مصطفى عايش رئيس منطقة تعمير شمال سيناء مشروعات الخطة الاستثمارية لجهاز التعمير فى مختلف مراكز ومدن المحافظة في قطاعات : الكهرباء والطرق والتنمية المتكاملة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *