Share Button

 

كتب حاتم الوردانى

افتتح السيد عبد الحميد الهجان محافظ قنا واللواء مجدى القاضي مساعد وزير الداخلية مدير امن قنا وحدة اصدار الفيش الجنائي المميكن والتي ستخدم حوالي 94 الف مواطن بمركز الوقف بحضور عدد من القيادات الامنية والتنفيذية واهالي مركز ومدينة الوقف .

أكد محافظ قنا ان وحدة اصدار الفيش الجنائي تم انشائها بالجهود الذاتية بالتنسيق مع مديرية امن قنا حيث تم الانتهاء من تجهيزات الوحدة ومعداتها الخاصة بالبصمة الضوئية وعمليات الربط الالكتروني مع الوحدة الرئيسية بوزارة الداخلية ، مؤكدا ان الوحدة ستوفر على المواطنين الوقت وعناء ومشقة الذهاب الي المراكز المجاورة لاستخراج الفيش الجنائي للأغراض المختلفة .

وقدم الهجان الشكر لكل من ساهم من أهالى المركز في انشاء وحدة استخراج الفيش الجنائي مشيرا الي اهمية المشاركة المجتمعية للدولة في انشاء المشروعات الخدمية .

وأضاف المحافظ انه يجرى تنفيذ عدد من المشروعات الخدمية بمركز الوقف منها مشروع الصرف الصحي وعقب الانتهاء منه سيتم البدء في توصيل الغاز الطبيعي للوحدات السكنية كما يجرى الانتهاء من اجراءات تخصيص مساحة ارض لإنشاء مشروعات الإنتاج الداجني والتي تم اعتمادها من وزارة الزراعة كما سيتم فصل هندسة ري الوقف عن هندسة ري نجع حمادي حيث سيتم تخصيص مساحة فدان لإنشاء مباني هندسة الري الجديدة .

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *