< محافظ قنا يقدم الشكر للأطقم الطبية بمستشفى نجع حمادي لرعاية سيدة أجنبية - جريدة اهرام مصر
Share Button
متابعة / سماح سعد محمد
قال الدكتور راجي تواضرس وكيل وزارة الصحه بقنا، أن مستشفى نجع حمادي العام، استقبلت سيدة أجنبية مصابة بضيق واختناق تنفسي شديد أثناء استقلالها القطار، وتعامل معها الأطقم الطبية بالمستشفى برعاية وعناية فائقة من أجل انقاذها.
ومن جانبه قدم اللواء أشرف الداودي محافظ قنا الشكر والتقدير للطاقم الطبي بالمستشفى على حسن تعاملهم مع السيدة “مارلين كونسلو” وزوجها، من دولة تشيلي «أمريكا الجنوبية» مشيرًا إلى أن الأطقم الطبية والعاملين فى المجال الصحى هم الجيش الأبيض لمصر وخط الدفاع الأول لحماية المواطنين من الأمراض والأوبئة والذين يضحون بأرواحهم لرعايتنا الصحية.
وأكد «تاوضروس» أن مديرية الصحة تسعى جاهدة إلى توفير كل الخدمات والرعاية الصحية للمواطن القنائى من خلال الاهتمام برفع كفاءة الأطباء وهيئة التمريض بالتدريب على أيدى مجموعة من الأخصائيين وأساتذة الجامعات.
وفي سياق متصل أوضح الدكتور «علي نور الدين»، مدير مستشفى نجع حمادي، أن المريضة جاءت عن طريق الإسعاف، برفقة زوجها اندريس، من دولة تشيلي بأمريكا الجنوبية، تُدعى “مارلين كونسلو”، تبلغ من العمر 32 عامًا، مصابة بضيق تنفس أثناء استقلالها القطار، وتم استقبالها وعمل الفحوصات والإجراءت اللازمة وعقب تحسن الحالة وخروجها من المستشفى، التقطت المريضة صورًا مع الأطباء والتمريض وأثنت عليهم، بعد تحسن حالتها.
Share Button

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك رد