Share Button

حماده مبارك

عقد الدكتور “عزت محروس”، مدير عام الشباب والرياضة بكفر الشيخ، اجتماعا موسعا للإعداد والتجهيز لتنفيذ أنشطة شهر رمضان المبارك، بحضور “عبد المنعم الكناني”، وكيل المديرية للشباب، ومديري الإدارات الفنية والفرعية.

وقال “محروس”: إنه سيتم تنفيذ عدد كبير من الأمسيات الدينية بالمساجد الكبرى بالمدن والقرى الأم، بين صلاتي العشاء والتراويح تتضمن ابتهالات دينية وقرآن كريم للشباب ذي الأصوات الفائزة بالأنشطة الدينية على مستوى الجمهورية.

وأوضح “محروس”، أنه سيتم تنفيذ عدد 200 دورة رمضانية في خماسيات كرة القدم داخلية بمراكز الشباب تحت إشراف مباشر من مراكز الشباب، والمتابعة الميدانية من قبل الإدارات الفرعية، إلى جانب دورات رياضية مجمعة على مستوى كل إدارة، ويتم التصفيات النهائية في نهاية شهر رمضان على مستوى المديرية بالصالة المغطاة.

وأكد “محروس”، أنه سيتم إقامة ندوات دينية حول “فقه المرأة” في رمضان للفتيات بمراكز الشباب، بالإضافة إلى تنظيم عدد من المسابقات في حفظ القرآن الكريم للطلائع والشباب، مقدما التهنئة إلى جميع أهالي محافظة كفر الشيخ بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وفى سياق متصل، أجرى وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، القرعة العلنية للأفواج المشاركة بمعسكر الشباب بمصيف بلطيم لعام 2019م والذي يبدأ عقب إجازة عيد الفطر المبارك مباشرة، وأسفرت القرعة عن مشاركة إدارة بيلا بالفوج الأول، وإدارة سيدي سالم بالفوج الأخير، بينما يشارك فوج الفتيات بالفوج السادس.

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *