Share Button

مدارس جود تختتم المسابقات المنهجية والإذاعية بحفل تكريمي بصنعاء

ميرفت زاهر

اختتمت بالعاصمة اليمنية صنعاء المسابقة المنهجية والطلابية بمدارس جود الحديثة، والتي شملت ما يربو عن 300 طالب وطالبة من مختلف الصفوف الدراسية.

المسابقة المنهجية والإذاعية التي أقيمت تحت شعار “طموح يسابق الزمن”، استمرت لمدةِ أسبوعين متتالين، تنافس فيها الطلاب في المواد الدراسية لمعرفة مستوى التحصيل العلمي وخلق منافسة بينهم، ومن ناحية أخرى تم وضع مسابقة إذاعية من خلالها يطلق الطلاب العنان لمواهبهم.

الحفل الختامي التكريمي ـ الذي أقامته مدرسة جود الحديثة ، والذي حضره عديد الشخصيات الاجتماعية والتربوية وإدارة المدرسة ممثلة بالأستاذة أمل الشمهاني ـ هدف إلى تشجيع الطلاب وتحفيزهم من خلال التكريم المعنوي والمادي، وبناء ثقتهم من خلال إبراز مواهبهم في محافل تضم عديد الشخصيات بما فيهم الأهالي.

وفي الحفل ألقيت عديد الكلمات التي عبرت عن أهمية التحصيل العلمي في زمن الحرب، إضافة لعدد من الفقرات الإنشادية والإبداعية والشعرية والوصلات الغنائية المعبرة عن حب الوطن والانتماء له.

هذا وقد كرمت إدارة مدارس جود الحديثة الطلاب بشهائد تكريمية، وجوائز تذكارية نظير جهدهم وتميزهم في المسابقات والأنشطة التي تُقيمها المدرسة في الفصل الدراسي الأول وبإشراف من مكاتب التربية بمحافظة صنعاء.

Share Button

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *