مدافع الزمالك احمد عيد يتعرض لحادث سير

مدافع الزمالك احمد عيد يتعرض لحادث سير
Share Button

مدافع الزمالك احمد عيد يتعرض لحادث سير
متابعة/محمد مختار
البحر الأحمر الغردقة
الجمعة 23 أبريل 2021
تعرض أحمد عيد، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لحادث سير خلال الساعات الماضية، ونشر اللاعب الشاب، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، «انستجرام»، صورة لسيارته عقب الحادث، وعلق عليها، قائلا: «الحمد لله».
وظهر أحمد عيد بشكل جيد، رفقة الفريق الأول بنادي الزمالك في الفترة الماضية، ونجح في حجز مكان بالتشكيل الأساسي للفريق الأول، تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للفريق الأول، قبل رحيله عن القلعة البيضاء.
ودخل اللاعب الشاب في أزمات عدة مع الجهاز الفني الجديد للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، وقرر استبعاد اللاعب من التدريب مع الفريق الأول، بعدما رفض خوض المباريات مع فريق الشباب خلال الفترة الماضية وعلم بذلك المدير الفني من رئيس قطاع الناشئين.
وجاء هذا الاستبعاد بعد أن رد اللاعب الشاب على أسامة نبيه المدرب العام للفريق، بعدما طالبه الأخير باللعب مع فريق الناشئين من أجل الحفاظ على مستواه، وشارك اللاعب في أحد المباريات ولكنه قدم سلوكا سيئا واعترض ليتم استبعاده، قبل أن يتم العفو عنه مرة أخرى.
واستعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نغمة الانتصارات بالفوز على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على استاد السلام ضمن مؤجلات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري المصري.
وسجل أشرف بن شرقي هدف الزمالك الأول في الدقيقة 22 من ركلة جزاء بعد رجوع الحكم أمين عمر لتقنية الفيديو إثر لمس الكرة ليد مدافع الإنتاج الحربي، ليسددها المغربي على يمين الحارس.
وأضاف حميد أحداد الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 40، بعد استغلاله خطأ من علي فتحي مدافع الإنتاج الحربي، ليهز المغربي شباك أصحاب الأرض.
وارتفع رصيد الزمالك بعد الفوز للنقطة 36 في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، بفارق 6 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني.

ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: