مدير المباحث الجنائية بسوهاج يكرم الضباط المتميزين بالمديرية

مدير المباحث الجنائية بسوهاج يكرم الضباط المتميزين بالمديرية
Share Button

 

كتبت رغدة زهران

سوهاج

كرم اللواء عبدالحميد ابو موسي مدير المباحث الجنائية بسوهاج ، عددًا من الضباط المتميزين بالمديرية، وذلك على إخلاصهم وتفانيهم في العمل وحرصهم على تحقيق الأمن والأمان للمواطنين.
وعلى رأسهم :
1- النقيب ابراهيم عوض صقر معاون مباحث مركز اخميم
نظرًا لجهوده فى المجالات الأمنية المختلفة والتى أدت إلى استقرار الأوضاع الأمنية بالمحافظة وضبط عدد من القضايا المهمة في مختلف المجالات بمهام وواجبات عمله من تشكيلات عصابية وضبط المطلوبين جنائيًا.، وضبط الأسلحة غير المرخصة وتنفيذ الأحكام والخارجين عن القانون .ليكون هذا التكريم بمثابة حافز له ولجميع زملائه من الضباط العاملين بالمديرية.
وقال مدير مدير المباحث إنه لابد من تكريم المجتهد، موضحًا أن المرحلة المقبلة ستشهد طفرة من الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطن المنوفي لحفظ الأمن.
وأعرب «صقر »عن سعادته بالتكريم الذي يعبر عن تقدير ما يبذله من جهد في عمله راجيً أن يكون هذا دافعًا للزملاء نحو مزيد من التفاني والإخلاص في العطاء والعمل لفرض السيطرة الأمنية على جميع بقاع الوطن
وأضافوا ان هذا التكريم من معالي اللواء عبد الحميد ابو موسي مدير المباحث الجنائية بسوهاج يعد حافزاً ودافعاً لهم ولزملائهم لبذل المزيد من الجهد والعمل والعطاء والتمسك بالقيم المهنية والأخلاقية لحفظ أمن الوطن ولأداء رسالتهم لتحقيق الأمن للمواطنين والنهوض بكافة المهام والواجبات المنوطة برجال الشرطة
ربي أحفظ مصر وشعب مصر

ahramasr.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: