Share Button

كتبت شيرين صابر

نظرا للإقبال علي الإشتراك بمسابقة ” المواهب الذهبية” لصحاب الهمم والتي يقيمها قطاع صندوق التنمية الثقافية، بالتعاون مع جمعية البلد اليوم للتنمية، في مجالات الموسيقي والغناء، فقد تقرر مد فترة تلقي طلبات المشاركة بالمسابقة حتي 30 سبتمبر الجاري، حتي يتثني لأكبر عدد من أصحاب المواهب الإشتراك بالمسابقة.
سيتم فرز الأعمال المقدمة من خلال لجنة مستقلة من المتخصصين هم : أ.د مصطفي محمد ” رئيسا”، أ.د نسرين رشدي، أ.د سحر امين، أ.د سماح اسماعيل، أ.د مدحت عبد السميع، أ.د علاء فتحي، أ.د أحمد محمد عبد الله.
تتضمن أفرع المسابقة: الغناء الفردي، الغناء الجماعي، العزف الموسيقي لفئات الإعاقة البصرية والحركية والذهنية ، بالإضافة الي استحداث فرع جديد في هذه الدورة في مجال الاستعراض لفئة ضعاف السمع من سن 12 حتي 30 عاما.
تشترط المسابقة ضرورة أن يكون المتسابق مصري الجنسية، تقديم إسطوانه dvd تحتوي علي أحد أعماله الفنية في حدود 3 دقائق، وفي حالة الاشتراك الإلكتروني يتم التسجيل بالفيديو لهذه الأعمال علي موقع صندوق التنمية الثقافية، كما يحق للجمعيات والمؤسسات والهيئات الخاصة والحكومية المشاركة في المسابقة.
يحصل جميع المتسابقين علي شهادات مشاركة، كما تقدم جوائز مالية قيمة للفائزين بالمراكز الثلاث الأولى في كل فرع من فروع المسابقة بالاضافة لميدالية وشهادة تقدير في حفل الختام .

Share Button

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.