Share Button

مسيرة لطلبة آداب المنصورة تدعو للمشاركة في الاستفتاء الدستوري
كتبت – سماح مكرم
نظمت جامعة المنصورة ضمن فعاليات حملة “خليك إيجابي” تحت رعاية الدكتور أشرف عبد الباسط، رئيس الجامعة مسيرة حاشدة ضمت الالاف من طلاب وطالبات كلية الآداب بقيادة الدكتور رضا سيد أحمد عميد الكلية ورئيس اللجنه العليا للحملة، وعدد من أعضاء هيئة التدريس. وانطلقت المسيرة من أمام بوابة توشكى مرورا بعدد من شوارع المنصورة وصولا لشارع كلية الآداب القديم “مجمع المدارس”.
وجاءت المسيرة لنشر الإيجابية بين الجماهير وحثهم على المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية.
ومن ناحيته أكد الدكتور رضا سيد أحمد، على أهمية المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية لأنه واجب وطنى قبل أن يكون حق لكل مواطن. وعلينا أن نظهر رسالة للعالم أجمع بأن مصر مستقرة وتعيش فى ديمقراطية.
وأضاف عميد كلية الآداب، أن التعديلات الدستورية تأتي من أجل استقرار الوطن واستكمالا لمسيرة الإنجازات التى بدأها الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية ودعما للاقتصاد، موجها الشكر لكل مواطن حرص على النزول للإدلاء بصوته وعلى رأسهم كبار السن والمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة الذى لن تمنعم الظروف عن المشاركة. مناشدا الشباب بالنزول لأنهم هم القوة الضاربة فى المجتمع المصري، ويمثلون المستقبل، وعليهم أن يعبروا عن انتمائهم للوطن بشكل إيجابي وأن يدعموه في مرحلة هامة من مراحل نموه وتقدمه.

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *