Share Button

 

حماده مبارك

استطاعت قوات الإنقاذ النهري التابعة للحماية المدنية في كفر الشيخ من انتشال، جثة شاب لقي مصرعه غرقًا في مياه النيل بدسوق، بعد أن سقط من على ظهر مركب أمام مرسي حديقة الأسرة والطفولة التابعة لمجلس مدينة دسوق.

كان اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي، بتلقيه بلاغًا من مأمور قسم دسوق، بمصرع “ع ا أ”، (18 عاما)، غرقا في فرع رشيد بدسوق، وانتقلت شرطة الإنقاذ النهري تحت إشراف العميد رضا عبدالحميد، مدير الإدارة إلى مكان البلاغ، وتم انتشال الجثة بالتعاون مع الصيادين بالمنطقة.

وتبين من الفحص، أن الجثة لشاب مقيم في عزبة البرماوي، التابعة للمركز، وكشفت التحريات بمعرفة المقدم هشام السمادوني، رئيس مباحث قسم شرطة دسوق، أن المتوفى كان يتنزه في رحلة نيلية على ظهر قارب صيد صغير “بمجادف” في فرع رشيد، وأثناء رحلته جلس على حافة المركب فاختل توازنه وسقط في النيل، قبالة حديقة الأسرة والطفولة، ولقى مصرعه غرقا في الحال.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، وانتداب مفتش الصحة، الذي أفاد بأن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق، ولا توجد شبهة جنائية وراء وفاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *