Share Button

بورسعيد نشوى شطا

المصنع يوفر العديد من فرص العمل لأبناء بورسعيد و يوجه بالإسراع في معدلات إنشاء مصنع إنتاج الغازات بالجنوب استعدادا لتشغيله.

وجه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بالإسراع في معدلات الأعمال الإنشائية الجارية بمصنع الغازات جنوب بورسعيد، و تابع محافظ بورسعيد، الموقف التنفيذي داخل مصنع إنتاج الغازات بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد، والذي يقام على مساحة 10000 م٢، لدعم القطاع الطبى والصناعى بالمحافظة، حيث وصلت الاعمال الإنشائية بالمصنع لمراحل متقدمة.

جاء ذلك خلال جولة محافظ بورسعيد، اليوم، للوقوف على ٱخر مستجدات العمل داخل عدد من المصانع الجديدة بالجنوب ، رافقه خلالها اللواء علاء المالكي مدير المنطقة الصناعية، و مسئولي شركة الغازات .

وأكد محافظ بورسعيد على قرب الانتهاء من إنشاء المصنع استعدادا لتشغيله، وأضاف المحافظ، أن بورسعيد تشهد لأول مرة هذا النوع من الصناعات، والتى تأتى ضمن الطفرة المحدثة بالمنطقة الصناعية ووجود كيانات عملاقة ساهمت فى تحقيق أعلى مستوى اقتصادى بالمنطقة، وتفقد محافظ بورسعيد، أقسام المصنع الجاري إنشاؤها ، مؤكدا أن مصنع إنتاج الغازات سيضخ إنتاجه من الأكسجين الطبى اللازم للمستشفيات والمراكز الطبية ودعم العديد من المشروعات الإنتاجية.

جدير بالذكر أن المصنع سيساهم في الاستخدامات الصناعية بشركات المنتجات البترولية وصناعة الورق والمنسوجات وعدد من الصناعات الغذائية والدوائية، ويضاف إلى ذلك، أهمية منتجات المصنع من غازات النيتروجين والأرجون اللازمين للعديد من العمليات الإنتاجية وخاصة فى الاستخدامات الصناعية بشركات المنتجات البترولية.

Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *