Share Button
كتب / محمد مختار 
أكد فيصل عمر أمين اتحاد طلاب مدارس مصر، أن المكتب التنفيذي لاتحاد طلاب مدارس مصر ، عقد اليوم اجتماعا هاما مع المسئولين عن امتحانات الثانوية العامة في وزارة التربية والتعليم ، لمناقشة المقترحات المطروحة من الطلاب لتعديل جدول امتحانات الثانوية العامة ، والاتفاق على الشكل النهائي لجدول امتحانات الثانوية العامة 2019.
وأوضح عمر، أن الاجتماع استمر لأكثر من ساعتين ، تم خلالهما طرح كافة التعديلات التي طالب طلاب الشعب الثلاثة (علمي علوم ، وعلمي رياضة ، وأدبي ) بإجرائها على الجدول المقترح من الوزارة ، خلال الاستطلاع الذي قام به اتحاد طلاب مدارس مصر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.
وقال عمر موجها رسالته لطلاب الثانوية العامة 2019 : جدول الثانوية العامة النهائي الذي تم الاتفاق عليه والذي سيعتمده الوزير قريبا ، سيكون مفاجأة كبيرة وسارة لكل طلاب الثانوية العامة.
وأشار عمر إلى أن مسئولي وزارة التربية والتعليم كانوا متفاهمين جدا في الاجتماع لدرجة ساعدت اتحاد طلاب مدارس مصر اليوم على أن يكون صاحب قرار وصوت حر معبر عن جميع طلاب الثانوية العامة.
وأكد أن الجدول النهائي الذي سيعتمده الوزير قريبا سيكون مرضيًا جدا لطلاب شعب العلمي علوم والعلمي رياضة والادبي ، لافتًا إلى أن هذا التوافق وهذا الانجاز جاء نتيجة لمجهود كبير قام به الاتحاد منذ أن أعلنت وزارة التربية والتعليم عن مقترح جدول الثانوية العامة و حتى الان ، حيث قام الاتحاد بعمل استطلاع رأي على صفحته الرسمية على فيس بوك ، وتفاعل مع هذا الاستطلاع أكثر من 180 ألف طالب وطالبة على مستوى الجمهورية.
وقال عمر إن اتحاد طلاب مدارس مصر سيلتزم بعدم الافصاح عن تفاصيل الجدول النهائي لامتحانات الثانوية العامة إلا بعد اعتماده رسميا من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم.
Share Button

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *