< مقابل مليون دولار.. الزمالك يضم مهاجم جديد للفريق - جريدة اهرام مصر
Share Button

متابعة/محمد مختار

الجمعة 30/يوليه/2021

كشف مصدر مقرب من اللجنة المسئولة عن إدارة نادي الزمالك، عن قرار جديد اتخذته إدارة حسين لبيب بخصوص تدعيم صفوف الفريق الأبيض بمهاجم أجنبي جديد للأستعداد لمنافسات الموسم الجديد.

وقال المصدر في تصريحات خاصةأن إدارة الزمالك حددت مبلغ مليون دولار لأستقطاب مهاجم أجنبي جديد خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية، وهو ما يتناسب مع الوضع المادي للفريق، عقب عقد جلسات مع مسئولي ملف الكرة، واستشارة كارتيرون والذي وافق على المبلغ لضم أحد المهاجمين المميزين خلال الفترة المقبلة، لتدعيم خط هجوم الفريق.

ويعاني الخط الأمامي بنادي الزمالك من ضعف شديد عقب رحيل مصطفى محمد إلى صفوف نادي جالاطاسراي التركي، وعدم قدرة الفريق على تعويضه بالرغم من انضمام الثنائي مروان حمدي والتونسي سيف الجزيري بالميركاتو الشتوي الماضي.

وأكد المصدر أن كارتيرون يبحث في هذا الملف بشكل قوي للغاية، خاصة وأنه يريد دعم هجوم الفريق بمهاجم على طراز خاص، يتيح له، أن يطبق رؤيته الفنية خلال الفترة المقبلة.

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره أبها السعودي بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت بينهما بالملعب الفرعي لاستاد برج العرب في إطار استعدادات الفريق الأبيض لاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز.

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك رد