مواعيد مباريات اليوم الأحد 31–5–2020 والقنوات الناقلة.. بوروسيا دورتموند يواجه بادربورن في الدوري الألماني

Share Button

متابعة // منى حـــــمّاد

يقام اليوم الأحد 31 – 5 – 2020، عدد من المباريات الهامة في الدوري الألماني بعد انتهاء تعليق النشاط الكروي بها الذي توقف لأكثر من شهرين، بسبب فيروس كورونا.
وأعلنت ألمانيا عن استئناف مباريات الدوري الألماني في إطار الخطة التعايشية مع فيروس كورونا، الذي اجتاح دول العالم، على أن تُقام المباريات بدون جماهير.
يحل فريق بوروسيا دورتموند ضيفًا على بادربورن، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الدوري الألماني، على ملعب بينتيلير أرينا.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 31 – 5 – 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباريات الدوري الألماني اليوم

تُقام مباراة بوروسيا مونشنجلادباج و يونيون برلين، في الثالثة والنصف من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.
تُقام مباراة بادربورن و بوروسيا دورتموند، في السادسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

مواعيد مباريات الدوري الألماني للدرجة الثانية اليوم

تُقام مباراة هامبورج و فيهين فيسبادن 2، في الواحدة والنصف من ظهر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.
تُقام مباراة هايدنهايم و إرتسجيبيرجه آوه، في الواحدة والنصف من ظهر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.
تُقام مباراة دينامو دريسدين و شتوتجارت، في الواحدة والنصف من ظهر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

Author: ساميه الشرايبى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *