Share Button

كتب : ماهر بدر

احتفلت شركة “ماجد الفطيم”، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ووسط آسيا، بتعاون مول مصر مع Tacc Network””، تم بموجبها افتتاح خيمة Noisette الرمضانية أمام منطقة البلازا بالمول، والتي تهدف لتقديم تجربة إفطار وسحور استثنائية للزوار خلال الشهر. وبدأ حفل افتتاح الخيمة بعرض موسيقي قدمته الفرقة المصرية “مسار إجباري”.

للعام الثاني على التوالي تُنظم Tacc Network خيمة Noisette الرمضانية، وتطمح من خلالها إلى تقديم تجربة رمضانية أستثنائية للزوار حيث يمكنهم الاستمتاع بتصميمها الداخلي الفريد الذي يتميز بشكل قبة محاطة بأضواء حركية وتقدم من خلاله عرض غير مسبوق وهو الأول من نوعه في مصر. وستشمل الخيمة الرمضانية التي تقام في مول مصر بوفيه إفطار للشركات وقائمة طعام السحور للأفراد والشركات ابتداءً من 29 مارس 2023.
الخيمة مفتوحة للجميع لتناول الإفطار من 5:00 إلى 9:00 مساءً والسحور من 10:00 مساءً إلى 3:00 صباحاً، مع برنامج ترفيهي يومي الخميس والجمعة.

للحصول على المزيد من المعلومات حول خيمة Noisette الرمضانية، يرجى زيارة noisetteexperience.com، أو الاتصال بالأرقام التالية: 01000605591، أو 01270999989

ملاحظة للمحرر: الاسم القانوني لهذه الشركة هو “ماجد الفطيم”، ويجب عدم تقصيره أو اختصاره لتفادي الالتباس مع كيان تجاري.
إخلاء المسؤولية: جميع الحقائق والأرقام الواردة في هذا الإصدار دقيقة في وقت إصدارها.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على:

مايان هيكل
(+20)1068692444
mayan.heikal@ogilvy.com

منير الغنام
(+20)1015405537
mounir.elghannam@ogilvy.com
عن “ماجد الفطيم”
تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 17 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 43 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 28 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى خمس مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في أكثر من 30 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” أكثر من 400 متجراً، بالإضافة إلى المتجر الإلكتروني.

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 600 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة مراكز ترفيه عائلي عالمية المستوى من بينها “ماجيك بلانيت” و”سكي دبي” و”آي فلاي دبي” و”دريم سكيب”و”سكي مصر”، وغيرها. وتعد “ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة متخصصة في الأزياء والتجزئة والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية وتدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”هوليستر” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و”ليغو” و”ذات” المتجر والتطبيق الإلكتروني للأزياء. كما تشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية.
https://maf.am/Majid_Al_Futtaim_AR

يرجى متابعتنا عبر:
https://www.facebook.com/MajidAlFuttaim
https://www.instagram.com/majidalfuttaim
https://www.tiktok.com/@majidalfuttaim
https://www.youtube.com/user/majidalfuttaim

https://www.linkedin.com/company/majid-al-futtaim
https://majidalfuttaim.medium.com

عن “Tacc Network”:
هي وكالة دعاية وإعلان رائدة ومتكاملة أسست في عام 2018. تقدم خدمات إبداعية متخصصة في مجالات تنظيم الفعاليات، التصميم، التسويق الالكتروني،الفيديو والتطوير والبرمجة.

نطاق أعمال Tacc Network يشمل منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ولها مقر رئيسي بالقاهرة ودبي.

تعاونت Tacc Network مع كبرى الكيانات الحكومية والخاصة في العديد من المشروعات.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط التالى:
www.taccnetwork.com

تابعونا على
@TaccNetwork

Best Regards,
MAYAN HEIKAL
Senior Account Executive, Public Relations

3, Shagaret Al Dor St., Zamalek
Cairo, Egypt
T +201068692444
Twitter: @Ogilvy
Facebook: @Ogilvy
ogilvy.com

Share Button

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *