ميار جازولى: مصر والمغرب الأفضل على مستوى العالم فى قطاع السياحة

Share Button

كتبت هدي العيسوي

أكدت الدكتورة ميار جازولى خبيرة الإقتصاد والسياحة الدولية، أن مصر والمغرب دون باقى دول العالم يمتلكا مقومات سياحية تجعلهما الأفضل على الإطلاق دون منافسة بين نظيراتهم من الدول فى كل أنحاء العالم، وأكبر دليل على ذلك الإكتشافات الأثرية المتتالية التى تجعل مصر محط أنظار العالم كونها الأفضل من حيث المقومات لإدارة السياحة.

وقالت الدكتورة ميار جازولى ان مصر لديها الآن مشاريع سياحية ستغير خريطة السياحة فى مصر، لجذب عدد كبير من السياح لزيارة المواقع والمتاحف الأثرية، وذلك فى اهتمام كبير من الحكومة المصرية لتنشيط السياحة ووضعها على خريطة أفضل مما كانت عليه فى الماضى بداية من توفير الدعم اللازم لإنجاز تلك المشاريع على أكمل وجه وتطوير المناطق وتسهيل حركة السياح وتوفير الخدمات اللازمة دون عناء.

وأضافت الدكتورة ميار جازولى مصر لديها الكثير والكثير من المميزات والأمتيازات التى تؤهلها وتضعها كواحدة من أهم المقاصد السياحية ذات التنوع السياحي الكبير إلى جانب مناخها الدافئ في فصل الشتاء الذي يجذب إليه العديد من السائحين خاصة الأوروبيين، موجهة الدعوة للسائحين لزيارة مصر على مدار العام.

وأوضحت الدكتورة ميار جازولى أن مصر تعتبر من الدول الأكثر أمانا في فيروس كورونا حتى ما قبل اللقاح، بشهادة منظمة السياحة العالمية مما جعل حركة السفر خلال الفترة السابقة إلى مطار شرم الشيخ ومرسى علم واستقبال أعداد كبيرة من السياح خلال الجائحة الأولى، يؤكد أن مصر دائما ومناطقها السياحية من أهم الوجهات السياحية الأكثر أمانا من الإصابة بكورونا.

وأشارت ميار جازولى قطاع السياحة فى مصر شهد طفرة حقيقية بداية من اعادة تصنيف الفنادق، وتحسين الصورة الذهنية لمصر بالخارج، فضلا عن اعتماد طرق جديدة ومبتكرة في الترويج للسياحة المصرية، مع استخدام احدث التقنيات الحديثة ووسائل التواصل الاجتماعي في أعمال الترويج.

L’image contient peut-être : 1 personne, intérieur

J’aime

Commenter

Commentaires

ahram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: