< مي البنا بلوجر في مسلسل موضوع عائلي وتتعرض للإبتزاز - جريدة اهرام مصر
Share Button

مي البنا بلوجر في مسلسل موضوع عائلي وتتعرض للإبتزاز

 

كتب: محمد الحاوى

 

تشارك الفنانة الشابة مي البنا فى مسلسل “موضوع عائلى” أمام الفنان ماجد الكدوانى الذى من المقررعرضه على منصة شاهد يوم 25 نوفمبر الجاري.

 

وقالت مي أنها تم ترشيحها للعمل في المسلسل عن طريق الكاستينج، وذلك لتكون ضمن المشتركين في العمل المتواجد فيه عدد كبير من النجوم مؤكدة أنها سعيدة بالمشاركة فى العمل لأنه سيكون إضافة كبيرة لها، لافتة إلى أنها تجسد دور بلوجر تقع فى العديد من المشكلات بسبب استخدامها لوسائل التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا وتتعرض للإختراق والإبتزاز من الهاكرز.

 

يذكر أن الشركة المنتجة لمسلسل “موضوع عائلي” طرحت البوستر الدعائي والرسمي للعمل استعدادا لعرضه على منصة شاهد.

 

وأوشك المخرج أحمد الجندي، على الانتهاء من مونتاج حلقات مسلسله الدرامي الجديد “موضوع عائلي”.

وينتهي “الجندي”، من مونتاج حلقات العمل بالكامل خلال أيام لتسليمها لمنصة “شاهد” كاملة قبل عرضها.

وانتهى الفنان ماجد الكدواني، وأسرة مسلسل “موضوع عائلي”، مطلع شهر أكتوبر الماضي، من تصوير آخر مشاهد العمل في موقع التصوير الرئيسي للمسلسل بمدينة الإنتاج الإعلامي، ليدخل بعدها مرحلة المونتاج استعدادًا لعرض العمل على منصة “شاهد vip” مطلع العام الجديد.

ويعتبر مسلسل “موضوع عائلي”، البطولة الأولى لماجد الكدواني، على الشاشة الصغيرة، كما يُعد أولى تجارب “الكدواني”، في دراما المنصات الإلكترونية.

وتدور أحداث مسلسل “موضوع عائلي” في إطار اجتماعي مشوق خلال 10 حلقات، وبه لمسة كوميدية خفيفة.

يجسد “الكدواني”، خلال أحداث المسلسل دور “شيف” يواجه مع عائلته العديد من الصراعات والأزمات، فيما تجسد الفنانة رنا رئيس، دور ابنته التي تدرس في المرحلة الجامعية.

ويشارك في بطولة مسلسل “موضوع عائلي” كل من ماجد الكدواني وشيرين رضا، وأمينة خليل، ورنا رئيس، ومحمد شاهين، وإيناس كامل ومحمد رضوان، وسماء إبراهيم، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من وتأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال، إخراج أحمد الجندى.

يذكر أن مي البنا بدأت تصوير فيلم يحمل اسم ‏‎” لعبة الحظ ” الذي تلعب فيه دور الابنة الاكبر لعائلة الجيار “نهى الجيار” وتدور أحداث الفيلم حول كنز عائلة الجيار الخفي الذي تناقلته الاجيال على مر الزمان في بيت العائلة الاثري وبحثت عنه كل الاجيال حتى عثرت عليه نهى الجيار و بدأ النزاع بينها وبين اخوتها حتى حلت عليهم لعنة الكنز.. وتدور احداث الفيلم بالعديد من المواقف الكوميدية والنهاية الغير متوقعة.

Share Button

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك رد