Share Button

م عصام هلال ” تكشف تكتيكات إخوان مصر استعدادا لـ”11/11″

 

محمد فلفل

 

وقال المهندس عصام هلال امين عام حزب حماة الوطن بمركز المحمودية بمحافظة البحيرة اثناء الاجتماع التنظيمي للحزب، إن دعوات التظاهر يوم 11/11 هي والعدم سواء، ولا تستحق الرد عليها، أو حتى ذكرها، مؤكدا أن هذة الدعوة لا تمثل الشعب المصري، ولا تمثل أي من فئاته، ولا أي من قواه السياسية أو الحزبية.

 

وأضاف هلال أن “حزب حماة الوطن يرى أنها مجرد دعاوى فردية مشبوهة أطلقها من تبقى من ذيول الجماعة الإرهابية، التي تصدى لها الشعب، وقام باجتثاث شقفتها، ولكن استطاعت بعض ذيولها أن تهرب للخارج، وهي الآن تحاول جاهدة بث سمومها في الداخل، لكنها أبدا لن تنجح”.

 

وأشار إلى أن “مصر استوفت استحقاقات دستورية عدة، وأصبح لدينا الآن حوار وطني يشمل كافة القوى السياسية والحزبية، ويعمل على إيجاد حلول حقيقية وقابلة للتطبيق على كافة المحاور السياسية والاقتصادية والاجتماعية”، وأكد إن “القوى الوطنية جميعها، مؤيدهم ومعارضهم، تقف خلف الحوار الوطني لرسم الطريق الصحيح للدولة الديمقراطية المدنية الحديثة”.

 

وأكد هلال ، أن الشعب المصري خرج في 25 يناير لإسقاط الفساد وأسقط الفساد، وخرج في 30 يونيو لاستعادة الوطن والهوية المصرية من الاستلاب، ومن أن تغتصب لأنه استشعر أن الوطن في خطر، وبعد إنجاز مهمته عاد من جديد إلى مواقعه.

 

وأضاف المهندس عصام هلال بأن: المواطن المصري رغم أنه متعب ومنهك، إلا أنه بفطرته وخبرته التاريخية، ليس مستعدا أن يلقي بنفسه ووطنه إلى المجهول، وهناك بعض المنصات الإعلامية والقنوات الفضائية التي تصطنع أحداثا.

 

واضاف المهندس عصام هلال ان جميع قيادات حزب حماه الوطن وراء القياده السياسيه الحكيمه لاستكمال مسيرة العطاء

Share Button

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.