Share Button

نشأت يباغت العاملين بمحطات المياه خلال عطلة العيد

كتب. امام الشفى.

قام المهندس محمد سعيد نشأت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيره بجولة ميدانية مفاجئة لمحطات وفروع الشركة بكافة انحاء المحافظة لمتابعة سير العمل خلال إجازة عيد الأضحى المبارك وعدم وجود أي مشكلات او اعطال تؤثر علي المواطنيين .

و قرر رئيس مجلس الإدارة اثناء تفقده استمرار إلغاء الأجازات لأصحاب الأعمال المرتبطة بالتشغيل والصيانه والمتابعة كما تابع إنتظام العمل بنظام الورديات المستمرة على مدار 24 ساعة بالمحطات والروافع بالإضافة إلى التنسيق الكامل مع الجهات المسئولة.

ووجه على ضرورة انتظام العمل بجميع المحطات والشبكات على مستوى المحافظة واستمرار العمل بجميع المواقع التابعة للشركات والمتابعة الميدانية لسير العمل لقيادات القطاعات والفروع والمحطات كما وجه بإستمرار رفع درجة الاستعداد القصوى لمجابهة أي مشاكل قد تظهر في الشبكات والمحطات.

و أكد نشأت على تواجد مديري الفروع والمحطات في مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل، والتأكد من عدم وجود أي مشاكل بالشبكات ومتابعة مستمرة واتخاذ اللازم لتزيل أي شكاوى.


جاء ذلك أثناء قيام نشات بالمرور المفاجأ علي محطات المياه للاطمئنان علي ضغوط الشبكات الرئيسيه وجوده المياه للتغلب علي الاستهلاك الزائد وارتفاع درجات الحراره في تلك الأيام ايام عيد الاضحي المبارك اعاده الله عليكم وعلي مصرنا الحبيبه بالخير والبركات .

Share Button

By ahram misr

رئيس مجلس ادارة جريدة اهــــرام مــصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.