Share Button

بقلم د/حماد مسلم

في بداية الامر لزم علينا ان نوجه وننبه اننا كما عاهدنا انفسنا وعاهدناكم اننا لسان الشعب وضمير الامة ولايمكن ان ننحاز لاحد علي حساب احد لاننا علي مسافة واحده من الجميع لانبتغي سوي ان ننصر الحق ومحاربة الفساد اينما كان موقعة من اجل الصالح العام فعلي مدار سنوات عديده ونحن نتصدي ومازلنا نتصدي للفاسدين ولم يكن لنا يوما ان نحارب من اجل شخص.. فعندما نتحدث عن قضية انما نتحدث عن سلبيات وتجاوزات يمكن لنا ان نتلاشاها ونتجنبها وبالعكس يمكن ان نثتثمرها ونحولها الي ايجابيات ونطوعها للصالح العام عزيزي القاريء…
في الاونة الاخيرة احل المال العام وتهدر اموال البسطاء من خلال سطو اصحاب المقامات الرفيعة علي تلك الاموال وثروات ليس لهم فيها حق فعندما نعلم ان اصحاب المناصب يستغلون مناصبهم للسطو علي المال العام علي هيئة بدلات واجتماعات واسهم في مؤسسة او نقابة ونقابة وضع تحتها خط وخط احمر وذلك من خلال التلاعب في مقدرات وثروات عامة واستغلال الممتلكات لافراد الاسرة والحاشية المباركة ولم يقتصر عند هذا الحد بل وصل الامر الي ان اموال الغلابة(ولد الغلابة) اصبحت تقدم كهدايا وكأن ممتلكات صاحب المقام الرفيع وحاشيته اصحاب املاك …ياصاحب المقام الرفيع الكمين ١٤ تقريبا العدد اكبر من كده في عمارة ….. فمع تلك التجاوزات يجعلنا نشير الي الفساد بعينه بات يطل علينا من كل الاتجاهات والعجيب ان صاحب المقام الرفيع ابو كف حنين يخرج لنا لسانه ويصدر فرمانات ويوزع سكوك التوبه بين الاربعة وزع منهم ثلاثة وواحده مغضوب عليها علي اي حال هناك الكثير من الكلمات يمكن ان تخرج من القلم الشقيً….نقطه من.اولالسطر ….. .شغبطه…دوائر متداخله ….اما بعد..
اي منها تختار ياصاحب المقام الرفيع ….في النهايه علي المطبلاتية تجنبوا قليلا الصالح العام لاتعرفوا عنه شيء والذين يفسرون الكلمات فسروا كما تفسروا علي رأي المثل اللي علي راسه بطحة يحسس عليها نهار ابوه اسود اذا كان اقرع بجد مطروح وشليهات مطروح تجنن وشرم تأخد العقل في النهاية وعلي مقربة من نهاية السنه المالية الماس الكهربائي والمجهول بتاع كل سنه هيطلوا علينا من تاني و تاني و تاني و تاني
…..الخلاصة
استغلال المنصب للسطو علي مقدرات هذا الوطن تحت مسميات في ظاهرها جميلة وهي في حقيقة الامر قبيحة ونشتم فيها رائحة الفساد استغلال المنصب من الأفات التي اصابت العصر علي اي حال المنصب الذي يباع ويشتري لاينتج الا فسادا
…فيتووووو.
الفاسدون لايعلمون شيأ عن الفضيله
Share Button

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *