Share Button

متابعة – عبدالصبور بشير

قام وزير الطيران بجولة تفقدية لمطار الغردقة لمتابعة انتظامية العمل وحركة التشغيل والاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للركاب، فضلاً عن التأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية واستعدادات المطار خلال الموسم الشتوي الحالي.
رافق الوزير خلال الجولة الأستاذ باسم عبد الكريم مساعد وزير الطيران للشئون الدولية والإعلام والطيار عمرو أبو العينين رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران والأستاذ رضا متولى رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للسياحة والأسواق الحرة، واللواء مراد محمد مدير المطار.
وتضمنت الجولة قيام الوزير بتفقد صالات السفر والوصول والأسواق الحرة بالمطار، ومنطقة سيور الحقائب وكاونترات الجوازات، كما اطمأن على تطبيق الإجراءات الاحترازية بصالات السفر والوصول، ومنظومة الكاميرات الحرارية، وكذا إجراءات التأمين بالمطار.
وخلال الجولة التقي الطيار محمد منار بعدد من المسافرين واستمع لآرائهم حول مستوي الخدمة المقدمة لهم خلال مراحل السفر المختلفة واثني على التعاون المثمر والتنسيق الفعال بين جميع الجهات العاملة بالمطار ،وكذا الالتزام التام بكل إجراءات السلامة الوقائية المتبعة بالمطار .
كما حث الوزير جميع العاملين في المطار على بذل مزيد من الجهد والتفاني في العمل وتوفير كافة سبل الراحة وتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات للركاب والسائحين بما يليق بمكانة مدينة الغردقة كونها من المقاصد السياحية الهامة التي يفضلها كثير من السائحين من مختلف أنحاء العالم.
Vu par 4 personnes
J’aime

Commenter
Share Button

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.