Share Button

البحيرة/ اية الجنايني

 اكد ا-د  / هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيره أن بداية الإصلاح لأي منظومة يستدعي الوقوف على كل جوانب الإهمال والتردي ، ومواجهة الفساد مهما كانت صوره وتعددت أشكاله ومسمياته ، فكل مقصر فى عمله ولم يؤديه كما ينبغى ، فهو شخص فاسد ، لأنه قد يترتب على هذا الإهمال كوارث كبيرة ، وخاصة لو كان هذا الإهمال يتعلق بصحة الناس ، وأنه لن يسمح بأي تهاون فى حق مريض ، ولن يسمح بتواجد أي مقصر فى موقع مسئولية .
وانه ماض بقوة لتطهير القطاع الصحي من كل مفسد لا يؤدي عمله الموكل به ، وأنه جاء لإقتلاع الفساد من جذوره ولن يتوانى عن محاربة المفسدين مهما كانت مواقعهم .
حاء ذلك خلال الإجتماع الذي عقده سيادته مع مسئولي التموين الطبي بالمديرية في حضور الأستاذ الدكتور حموده الجزار وكيل المديرية
والأستاذ غانم محمد غانم مدير عام الشئون المالية والادارية بالمديرية
والأستاذ صابر أبوخالد مدير ادارة التموين الطبي بالمديرية
وخلال الإجتماع شدد سيادته علي ضرورة مكافحة الفساد بكل عزم وقوة ، وترشيد النفقات والاستغلال الامثل لكل ماهو متاح وممكن ، ومراجعة المخازن ، والوقوف على وجود أي أجهزة أوآلات موجودة بها وتكهين الأجهزة التى لا يتم استعمالها ، وصيانة الأجهزة التى تحتاج لصيانة .
كما حثهم سيادته على بذل المزيد من الجهد لمراجعة المخازن بصفة مستمرة ، وتصحيح كافة السلبيات ومراجعة أداء الصيانة من خلال المتابعة المستمرة .
وشدد على أن مسيرة إصلاح المنظومة الصحية بالبحيرة لن تتوقف ، وسيضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه التكسب أوالتربح من وراء عمله ، أو التهاون والتواكل فى تأدية العمل ، وأنه لا مجال لمقصر ، ولا مكان لفاسد ، ولا منصب لشخص ضعيف .
وبعد ذلك قام سيادته بتكريم الأستاذة هدى صالح بقسم مراقبة العهد بالتموين الطبي بالمديرية ، لبلوغها سن الكمال ومتمنيًا لها دوام الصحة والسعادة .
Share Button

By ahram masr

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.