Share Button

كتب:محمد الحاوى

يشارك الفنان الشاب يوسف العصران في مسلسل “الحرير المخملي” ويلعب يوسف دورا محوري في الأحداث حيث يدخل في صراع مع مصطفى فهمي بطل العمل.
وتنطلق أولى حلقات مسلسل “الحرير المخملي” للنجم مصطفى فهمى، ونخبة كبيرة من الفنانين، يوم الأحد المقبل الموافق 19 سبتمبر، على منصة Viu الإلكترونية.
أبطال “الحرير المخملي” مع المخرج أحمد حسن
وينتمى المسلسل لنوعية الأعمال ذات الـ60 حلقة، ويتناول قضية العلاقات الأسرية بدءًا من الجد، الذى يجسده الفنان مصطفى فهمى، ويظهر فيه بشخصية كبير البلد فى عقد التسعينيات، ويمتلك العديد من الأراضى الزراعية وغيرها وصولًا إلى الأبناء فى العصر الحديث، وتجسد الفنانة داليا مصطفى والتي تخوض البطولة النسائية ضمن العمل بدور صحفية حوادث وتحقيقات وهي ابنة مصطفى فهمي، وتعمل على الحصول على ماجستير، وعمرها 21 عامًا، وبعد ذلك تمر سنوات عديدة لتظهر بعمر الثلاثينيات، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حتى بداية الألفية الثالثة.
“الحرير المخملي” يشارك فى بطولته نخبة كبيرة من الفنانين منهم داليا مصطفى، أحمد وفيق، مها أبوعوف، ولاء الشريف، أحمد وفيق، هالة فاخر، سامي مغاوري، ياسمين سمير، ومحمد على رزق، والعمل مأخوذ عن رواية الحرير المخملي لأميمة عزالدين، إشراف على الكتابة أمين جمال، سيناريو وحوار أحمد أبوزيد توفيق، وشادى أسعد، وحمدى التايه، وإخراج أحمد حسن.
وكان مسلسل “الحرير المخملي” قد انطلق تصوير أول مشاهده في شهر فبراير الماضي، وتوقف تصويره خلال شهر رمضان الماضي بسبب انشغال صناع العمل وأبطاله بتصوير الأعمال الرمضانية الماضية، ويظهر الفنان مصطفى فهمي، بطل العمل، بدور رجل ثري يقطن في الفيوم، ويمتلك العديد من الأراضى الزراعية وغيرها، وصولًا إلى الأبناء فى العصر الحديث، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي في الفترة من بداية الثمانينات وحتى بداية الألفية الثالثة.
Share Button

By ahram

جريدة اهرام مصر .موقع ويب اخبارى واعلامى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *