أنسو فاتيأنسو فاتي
Share Button

متابعة / جريدة اهرام مصر 

***********************

ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية نقلاً عن “موندو ديبورتيفو” بأن أنسو فاتي سيخضع يوم الخميس المقبل لعملية جراحية جديدة في ركبته اليسرى على أمل العودة إلى الملاعب من جديد.

وظهر أنسو فاتي في بداية الموسم الجاري بمستوى مميز للغاية جعله أفضل لاعب في برشلونة، ولكن الإصابة حرمته من استكمال الموسم بعد تعرضه للإصابة في ركبته اليسرى شهر نوفمبر الماضي.

وكان من المتوقع أن يعود أنسو فاتي للملاعب بعد أربعة أشهر، ولكنه ما زال مصاباً حتى الآن بالرغم من خضوعه لثلاث عمليات سابقة.

إزالة الغضروف حل فاتي الوحيد للعودة إلى الملاعب

وأشارت الصحيفة إلى أن أنسو فاتي يرغب في وضع حداً للعذاب الذي يتعرض له طيلة الفترة الماضية، لذا سيخضع لعملية جراحية جديدة يوم الخميس، وسيقوم بإزالة الغضروف الذي تسبب في تأجيل عودة اللاعب كل هذا الوقت.

وأكملت الصحيفة أن بعد ثلاث عمليات فاشلة في الغضروف المفصلي الداخلي للركبة، فإن المهاجم الشاب قد قرر إزالة الغضروف المفصلي بعد نصيحة بعض الأطباء، باعتباره الحل الوحيد لحل مشكلة إصابته الحالية.

وأوضحت “آس” أن فاتي أراد استنفاد جميع الخيارات أمامه قبل اللجوء إلى إزالة الغضروف المفصلي، ومن المتوقع أن يعود اللاعب للملاعب بعد إجراء العملية بشهر ونصف.

Share Button

By ahram misr

رئيس مجلس ادارة جريدة اهــــرام مــصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *