Share Button

(أﭬايا) تؤكد توفير الحلول الذكية المتكاملة للاتصالات والخدماتً لها في السعودية

الرياض – زبيدة حمادنة

أعلنت شركة (أﭬايا) المتخصصة في توفير الحلول الذكية المتكاملة للاتصالات والخدمات الرائدة للموظفين والشركات، في إطار خطتها للارتقاء بأعمالها، وتعزيز وسائل تواصلها مع الآخرين، عن اختيارها لوكالة W7Worldwide للاستشارات الاستراتيجية والإعلامية شريكاً لها للاتصال المؤسسي بالمملكة العربية السعودية.
ووقع اختيار أﭬايا لوكالة W7Worldwide من بين عدد من الشركات والوكالات الإقليمية والدولية ذات الصلة؛ لما تتمتع به من قدرات إبداعية ومنهجية في الاتصال المؤسسي، ولفهمها العميق لسوق الاتصال والتواصل الإعلامي في المملكة، بالإضافة إلى خبرتها العميقة في وضع الخطط الاستراتيجية الفاعلة في إيصال الرسائل للجمهور المستهدف، وأسلوبها المبتكر في صناعة المحتوى، الأمر الذي يخدم شركة أﭬايا في تحقيق مسار صورتها الذهنية بشكل إيجابي لدى جميع وسائل الإعلام السعودية.
و(أﭬايا) هي شركة عالمية رائدة في مجال تطبيقات وخدمات الاتصالات، حيث توفّر تقنيات الاتصالات الموحدة، ومراكز الاتصال، والخدمات المتعلقة مباشرة، أو عن طريق شركاء التوزيع إلى الشركات والمؤسسات الرائدة حول العالم، وتتمتع بما يقارب العشرين عاماً من الخبرة والإبداع في برمجيات شبكة الاتصالات الرقمية.
وقد صرّح المدير العام لشركة أڤايا (AVAYA) في المملكة العربية السعودية الأستاذ زهير دياب: “إننا نفخر بشراكتنا مع وكالة W7Worldwide أول وكالة محلية تدخل السوق بإمكانات عالية ومقاييس عالمية، ونتوقع تحقيق نتائج إيجابية من خلال الأساليب المبتكرة التي تتبناها الوكالة في إدارتها للصورة الذهنية، علاوةً على أن الوكالة تعمل بمعايير عالمية رفيعة يمكن أن توفّر لنا مزايا تنافسية في سوق متغيرة”.
وأشار العضو المؤسس في وكالة W7Worldwide الأستاذ عبدالله عنايت عن فخرهم بتوقيع الشراكة مع (أﭬايا)، وقد عدّ ذلك تعزيزاً لنجاح الوكالة في عالم الاتصال المؤسسي، وفوزاً كبيراً يعكس حضورها في طليعة شركات الاتصال لخدمة العلامات التجارية الرائدة، موضحًا أن وكالة W7Worldwide عكفت على العمل مع عدد من القطاعات الحيوية في مجال الاتصال والتواصل بهدف إدارة الصورة الذهنية .
والجدير بالذكر، تمتلك W7Worldwide خبرة تراكمية في مجال الاستشارات الإعلامية والاستراتيجية، وتقدم خدماتها لعدد من القطاعات الحكومية، والأهلية، ومنظمات القطاع الثالث؛ مما يعزز من امتلاكها لمعادلة المعرفة المحلية، والإقليمية، والدولية، كما تقدّم الوكالة خريطة متنوعة من منتجات الاتصال والتواصل الحديثة، والتي تشمل: الأبحاث والدراسات، والعلاقات العامة، وإدارة الصورة الذهنية للشركات والأفراد، وإدارة الشبكات الاجتماعية، والإبداع والتصميم، وإدارة الأزمات، وتأهيل القيادات؛ للتعامل مع وسائل الإعلام، وإدارة المراكز الإعلامية. .

Share Button

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *