Share Button
إزالة 113 حالة تعدى بإجمالي مساحة 35097 م2
البحيرة – بسمه جمال/سمير الجناينيي
فى إطار توجيهات السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي- رئيس الجمهورية، بإزالة كافه التعديات على الأراضي الزراعية والمجاري المائية خلال فترة زمنية لا تتجاوز ٦ أشهر .
أكد اللواء/ هشام آمنه – محافظ البحيرة على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على المجاري المائية و الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين
هذا وقد أسفرت حملات إزالة التعديات التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز كوم حماده و المحمودية وحوش عيسى والدلنجات عن إزالة 113 حالة تعدي على مساحة 35097 م2 عبارة عن:
– تنفيذ عدد 80 قرار إزالة بمساحة 25450 م على مجرى نهر النيل بكوم حماده عبارة عن 21 حاله مباني بمساحه 2161 م و 59 حاله زراعه بمساحه 23289 م.
– إزالة عدد 29 حالة تعدي على مساحة 4797 م٢ على ولاية هندسة الصرف على مصرف صرف البابلى و ولاية هندسة الرى بالمحمودية عبارة عن مبانى وأسوار بالطوب الأبيض وعشش وزراعات .
– تنفيذ عدد 3 حالات إزالة تعدي على الأراضي الزراعية علي مساحة 4600 متر بنطاق قرية عزب حوش عيسى عبارة عن مفاحم مخالفة للبيئة.
– ازالة حالة تعدي علي الأراضي الزراعية بمساحة 250 م بقرية طيبه بالدلنجات، كما تم وقف اعمال والتحفظ على معدات البناء.
+2
أعجبني

تعليق
Share Button

By ahram misr

رئيس مجلس ادارة جريدة اهــــرام مــصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *